الرياضة العالمية

نجم تشيلسي يسابق الزمن للحاق بمواجهة ليفربول

لم يفقد نجم فريق تشيلسي، الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش، الأمل في اللحاق بالمباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، رغم الإصابة التي تعرض لها أخيراً، وفقاً لتقرير إخباري اليوم الخميس.

ويلتقي تشيلسي مع ليفربول بعد غد السبت، على ملعب ويمبلي العريق في العاصمة البريطانية لندن، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

واضطر كوفاتشيتش للخروج من ملعب مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأربعاء، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل، خلال كرة مشتركة مع دان جيمس، لاعب الفريق الأبيض، الذي تلقى على إثرها بطاقة حمراء في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق اللندني 3-0.

ورغم فوز تشيلسي الكبير على ليدز، لم يكن الألماني توماس توخيل سعيداً، بعدما أشار إلى أن حظوظ كوفاتشيتش في اللحاق بمواجهة ليفربول تبدو ضئيلة.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) اليوم أن كوفاتشيتش يسابق الزمن للحاق بالمباراة، التي ستكون الرابعة هذا الموسم بين ليفربول وتشيلسي، اللذين التقيا مرتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة لنهائي بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، التي حسمها الفريق الأحمر لصالحه بركلات الترجيح في فبراير (شباط) الماضي.

ويُعتقد أن كوفاتشيتش، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، يسعى للمشاركة في التدريبات غداً الجمعة، والتي سيتعرف من خلالها على فرصه في المشاركة أمام ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى