الرياضة العالميةريال مدريد

نجم ريال مدريد عن مبابي: لدينا الـ بي بي سي

قال البرازيلي كاسيميرو اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحافي رداً على أسئلة الصحافيين بخصوص احتمالية التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي قادماً من موناكو: “كلما زاد عددنا كان أفضل، لكن نحن لدينا أفضل اللاعبين بالفعل”.

وبخصوص الشائعات قال كاسيميرو: “هي أمور يتحدث عنها الناس خارج النادي، هو ليس لاعباً في ريال مدريد، لذا لا يمكنني الحديث عنه”.

ورداً على سؤال بخصوص إذا كان ضم اللاعب سيجعل فريقه أفضل قال: “إنه لاعب كبير، لكن لدينا الـ(بي بي سي) الذين يلحقون الضرر بأي خصم، على أي حال كلما زاد عددنا كان أفضل، لكن لدينا أفضل اللاعبين هنا، أنا مع زملائي حتى الموت”.

ورفض كاسيميرو الحديث عن الأنباء التي تتحدث بخصوص احتمال رحيله مواطنه نيمار عن برشلونة حيث قال مبتسماً: “لم أتحدث معه، هو لاعب كبير، هذا أمر لا يمكن مناقشته، لكن رحيله عن برشلونة صعب”.

وأضاف اللاعب: “هو الآن خصم لنا وأنا أقدره كثيراً، قد يكون لاعباً هاماً في أي فريق، حتى هنا، لكنه لاعب لبرشلونة ولا يمكننا نسيان هذا”.

ويخوض ريال مدريد غداً الأربعاء، ثاني مباراة تحضيرية له في الموسم الجديد أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، وبخصوص هذا الأمر قال: “كل المباريات مهمة، نستعد لكأس السوبر الأوروبي، التحضير مهم، نعمل على الصعيدين البدني والفني، نرغب في اكتساب إيقاع اللعب والعمل للفوز بكل الألقاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى