الرياضة العالميةمانشستر سيتي

نجم مانشستر سيتي يايا توريه يجيب على أسئلة المشجعين في الإمارات قبل نهائي كأس الاتحاد الانكليزي

أجاب نجم نادي مانشستر سيتي لكرة القدم على الأسئلة التي أرسلها له مشجعو النادي الإنكليزي في الإمارات، أثناء استعداد النادي لخوض نهائي كأس الاتحاد الانكليزي الذي سيقام يوم السبت المقبل.

وتحدث لاعب الوسط العاجي عن اللقاء الكروي الهام، والذي يمكن للمشجعين أن يتابعوه ضمن عرض خاص في أبوظبي، كما أجاب على أسئلة حول قيامه بتجديد عقده مع النادي الانكليزي قبل فترة قصيرة، وعن رغبته الكبيرة بإحراز لقب بطولة دوري أبطال أوروبا وبلوغ هذا المجد مع الفريق السماوي.

وفي إجابة على أحد الأسئلة التي طرحت عليه حول رأي المشجعين خارج إنكلترا ببطولة كأس الاتحاد الانكليزي: “إنها بطولة مميزة حقاً هنا في إنكلترا، وبعدما وصلنا إلى النهائي، فعلينا أن نبذل كل جهدنا للفوز باللقب”.

“نحن مستعدون لخوض هذا اللقاء المهم، وقد كنا محظوظين بالوصول إلى هذه المرحلة. إن هذه المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، خاصة وأنها البطولة الوحيدة والمتبقية التي ننافس عليها خلال هذا الموسم”.

ويمكن لمشجعي نادي مانشستر سيتي أن يتوجهوا إلى مدينة زايد الرياضية لمتابعة عرض خاص لأحداث مباراة نهائي كأس إنكلترا والتي ستقام على ملعب ويمبلي في لندن خلال أمسية يوم السبت 11 مايو. وستنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي وويغان أثلتيك، في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت الإمارات.

وستكون منطقة مشجعي سماء السيتي مستعدة لاستقبال المشجعين وأصحاب عضوية سماء السيتي والتي تمنح الأعضاء فرصة لتناول المشروبات والعصائر المجانية بالإضافة إلى المشاركة في المسابقات التي تقام بين شوطي المباراة.

وكان أعضاء سماء السيتي قد أرسلوا أسئلتهم إلى نجم السيتيزنز حول عقده الجديد مع النادي وتوقعاته بالنسبة لمستقبل الفريق وفرصته بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وقد أجاب توريه بقوله: “لقد قمت بتوقيع عقد جديد مع النادي قبل قرابة شهر من الآن، ونسعى نحو تحقيق مزيد من الإنجازات. وأول ما يتوجب علينا القيام به هو إحراز لقب كأس الاتحاد الانكليزي لهذا الموسم، وفي العام القادم فعلينا أن نبذل مزيداً من الجهد”.

وأضاف قائلاً: “إن بطولة دوري أبطال أوروبا من أصعب المسابقات التي يمكن لأي فريق في العالم أن يحرز لقبها. وقد انتهى الموسم بالنسبة لنا هذا العام، ولكن في الموسم المقبل سنسعى لدخول التحدي بعزيمة أكبر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى