الجزيرةالنصر

نجوم النصر يزورون مركز الرعاية المتطورة

زار نجوم نادي النصر مالك معاذ وسعود حمود ومحمد عيد والمحترف البرازيلي ريتشي برفقة إداري الفريق الكروي سالم العثمان مركز الرعاية المتطورة ظهر أمس. وكان في استقبالهم نائب المدير العام محمد بن شاكر الشريف، وقام النصراويون بجولة على أقسام المركز والإطلاع على البرامج التطويرية التي يقدمها لمنسوبي الرعاية المتطورة، وشارك لاعبو فريق النصر في بعض الفعاليات المعدة مسبقًا، وسط أهازيج وطنية، إضافة إلى بعض الأهازيج النصراوية وسط تفاعل من الجميع بوجود نجوم نادي النصر يأتي ذلك في إطار الدور الاجتماعي لنادي النصر على هامش وجود الفريق الكروي في مدينة جدة الذي خاض لقاء الأمس أمام الاتحاد في الجولة ما قبل الأخيرة من دوري زين السعودي، وكان نائب المدير العام لمركز الرعاية المتطورة محمد الشريف حرص على تكريم لاعبي وإداريي فريق النصر بمناسبة زيارتهم لمقر مركز الرعاية المتطورة، ومن ثم قام النصراويون بتقطيع التورته التي أعدها مسؤولو مركز الرعاية المتطورة.

من جانبه قدم نائب المدير العام لمركز الرعاية المتطورة محمد بن شاكر الشريف شكره لإدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي على اهتمامها بالجانب الاجتماعي الذي جسّده نجوم فريق النصر من خلال تلبيتهم للدعوة التي وجهت لهم لزيارة مركز الرعاية المتطورة والإطلاع على البرامج التطويرية التي يقدمها المركز لمنسوبيه ومشاركتهم لهم في الفعاليات التي لاقت استحسان الجميع.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. النادي مو كلة كورة وبس النادي رجال امام مجتمع فية كل الطبقات لابدان نمر في (جرب الكرسي )والله لو اني لاعب نصراوي لاحدداً لهم موعد سنوي اذاما كان شهري لان هذه الفئة يبنوننا ونحن نراهم مهدومين (زي تيمون بومببةواحد المخ الثاني العظلات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى