الأخبار المحليةالنصر

نجوم النصر يشاركون فى فعاليات اليوم العالمي للمتعافين من مرض السرطان .. ودعم شرفى للجماهير

قام نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ( عبدالرحمن القحطاني ـ الحاج بوقاش ـ خالد الزيلعي ـ يوسف خميس ) يرافقهم عضو الجهاز الإداري مسئول علاقات الفريق الأستاذ محمد الخرينق وعضو المركز الإعلامي الأستاذ سعد الرفدان اليوم بزيارة لفعاليات اليوم العالمي للمتعافين من مرض السرطان والذي يقام بمركز الملك فهد الثقافي التقوا خلالها بعدد من المتعافين من المرض وتحدثوا إليهم والتقطوا معهم الصور التذكارية كما زاروا أجنحة الهيئات والمستشفيات المشاركة .

وقد ثمن المشرفين على الفعاليات مشاركة نجوم النصر ومبادرتهم مؤكدين على الدور الاجتماعي المتميز للنصر في مثل هذه المناسبات وما يتركه ذلك من اثر بالغ في نفوس الجميع.

من ناحية أخرى تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ حسام الصالح بعشرة ألاف تذكرة قيمتها مائتي ألف ريال لتوزيعها على جماهير النصر التي ستحضر مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي تجمع النصر بالفتح مساء الثلاثاء القادم على استاد الملك فهد الدولي .

وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ حسام الصالح هذه المبادرة التي تأتي امتداداً لمبادراته الداعمة المتميزة لكل ما من شأنه خدمة النادي ودعم مسيرته وتحفيز جماهيره .

كما قدم الأستاذ حسام الصالح مكافآت مالية للاعبي فريق كرة القدم لدرجة الناشئين نظير فوزهم اليوم على الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف وتصدرهم للدوري متمنياً لهم التوفيق .

وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ حسام الصالح هذه المبادرة الداعمة والتي لا تستغرب منه تجاه النادي ولاعبيه

وتكفل مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنصر الأستاذ سالم العثمان بخمسمائة تذكرة قيمتها عشرة ألاف ريال .

وقال أن هذا يأتي مساهمة مني لجماهير النصر الوفية والمتميزة والتي تعتبر هي اللاعب رقم واحد في كل مباراة يلعبها النادي .

قدم محب نادي النصر الأستاذ سامي راشد العنزي مكافآت مالية للاعبي فريق كرة القدم لدرجة الناشئين ( مقدارها اثني عشر ألف ريال ) نظير فوزهم اليوم على الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف وتصدرهم للدوري متمنياً لهم التوفيق .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. شكرا على هذي المبادره الحلوه وغير مستغربه من نجوم النصر لان لهم حق علينا زيارتهم ومواساتهم والدعاء لهم بالشفاء العاجل اللهم اشفيهم واشفي جميع مرضى المسلمين اللهم امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى