اليوم

نفاذ تذاكر مباراة الاهلي والاتحاد قبل موعدها بـ 72 ساعة

في تطور يعكس الأهمية الكبيرة والتنافسية لمباراة الاهلي والاتحاد يوم الخميس المقبل في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين والتي ينظر إليها الكثيرون بأنها الموقعة التي سوف تحدد مسار بطولة الدوري. أعلنت شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لمباريات الفريقين نفاذ كافة تذاكر دخول المباراة من منفذ البيع الالكتروني قبل أكثر من 72 ساعة من موعد اللقاء والذي سيقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي يتسع حسب التقديرات الرسمية لـ17200 مشجع , حيث تسابق مشجعي النادي على الظفر بتذاكر الملعب المحدودة جدا قياسا بشعبية الناديين.
فإلى جانب التنافس الكبير الذي يجمع الناديين إلا أن حسابات خاصة سوف تكون حاضرة في هذا اللقاء على وجه التحديد حيث إن فوز الاهلي سوف يجعله يواصل مطاردته للمتصدر فريق الشباب فيما أن خسارته من الاتحاد سوف تضعف كثيرا من حظوظه في الفوز ببطولة الدوري التي غابت عن خزائن قلعة الكؤوس لأكثر من ربع قرن من الزمان.
يذكر أن ملعب الأمير عبد الله الفيصل الذي افتتح رسميا في عام 1970م يعد مشكلة حقيقة تؤرق جماهير المنطقة الغربية خصوصا في المباريات الجماهيرية لمحدودية استيعابه في ظل الازدياد الكبير في أعداد الجماهير الراغبة في حضور المباريات داخل الملعب, وتنتظر جماهير العروس بفارغ الصبر افتتاح ملعب الملك عبدالله الذي أعلن عنه ومازال في تطوير التخطيط واعتماد الرسومات الهندسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق