الأخبار المحلية

نواف بن فيصل : شباب المملكه يحظون بدعم واهتمام من القياده السعوديه

أكد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل أن شباب المملكة يحظون بدعم كبير واهتمام لا محدود من قبل القيادة السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأوضح في كلمة قدم بها دليل انتخابات الاتحادات الرياضية السعودية أن هذا الدعم أسهم ولا يزال في تحقيق الرياضة السعودية قفزات عدة، ونتائج باهرة في مختلف المجالات، وتطورات على كل المستويات، في الداخل والخارج.

كما شدد سموه على أن الاتحادات الرياضية السعودية، تشهد اليوم حراكاً تطويرياً كبيراً، وهي بصدد إجراء الدورة الثانية لانتخابات مجالس إداراتها، بعد نجاح الدورة الأولى، خصوصاً انتخابات الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، الذي حظي بإشادة المنظمات والهيئات الدولية المعنية.

كما أعرب الرئيس العام لرعاية الشباب عن أمله بأن تضيف اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وهي تطلق الدورة الثانية لانتخابات الاتحادات الرياضية، لما سبق إنجازه، وأن تحقق مزيداً من التقدم والنجاح الذي يجير لصالح الرياضة السعودية، كما أعرب عن أمله في أن يتم تشجيع الشباب، خصوصاً من هم في بداية العشرينات حتى تتاح الفرص الأكبر لهذه الفئة الغالية، وأن يكون الشاب ممارساً للعبة أو مهتماً بها، سواء أكان نشاطه إدارياً أم في التحكيم أو التدريب أو الجانب الفني، كما طالب الأندية بترشيح من لديهم الخبرة في الملاعب لكي يتم إثراؤها، خصوصاً الذين لديهم خبرة في الإدارة، لأنهم القادرون على أن يفيدوا وطنهم.

وأشار إلى أن نجاح التجربة الأولى أتاح بيئة صحية فاعلة في العمل الأولمبي الرياضي السعودي، وأدى إلى تفعيل دور الاتحادات، وأسهم في نجاح الألعاب المختلفة في المرحلة الماضية.

وأهاب الرئيس العام بالأندية السعودية التفاعل مع الانتخابات، وأن تحرص على اختيار المرشحين الذين يمتلكون القدرة على خدمة وطنهم من خلال الرياضة السعودية، كما دعا إلى أن يكون المرشح على خبرة باللعبة المنتسب إليها ليسهم في تطويرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى