عكاظ

نواف بن فيصل يتوج الكريم بدرع اتحاد الفروسية

توج صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية مساء أمس، الفارس أنس صالح الكريم بدرع الاتحاد السعودي للفروسية عقب تحقيقه المركز الأول في الشوط النهائي، وسلمه درع الاتحاد ومفاتيح السيارة المخصصة كجائزة للشوط.
وكان شوط درع الاتحاد السعودي للفروسية الذي أقيم أمس بميدان مركز الغزاوي بجدة قد شارك فيه 22 فارسا، واشتمل على جولتين واستطاع الفارس أنس الكريم تحقيق المركز الأول مع جواده كوبلد، وجاء الفارس فهد الجعيد في المركز الثاني بفرسه طوبا، والمركز الثالث للفارس ناصر البقمي مع الجواد بلو.
وعقب اختتام مراسم تتويج الفرسان الفائزين، هنأ سموه في تصريح صحفي الأبطال الذين حققوا المراكز الأولى في أشواط هذه البطولة. وقال سموه «الشيء المبشر أن جميعهم من الشباب الذين يرجى لهم مستقبل باهر، فأنا دائما أكرر وأقول إنه لا خوف على الفروسية السعودية، فهي تحظى باهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده، ويجد منسوبوها كل رعاية واهتمام».
وأضاف سموه «تبقى من البطولات هذا الموسم مسابقة كأس المؤسس التي ستكون بمشيئة الله خير ختام لهذا الموسم، وما يطمئننا أن المستقبل لهذه الرياضة واعد وزاهر، نظرا لكثرة الفرسان الناشئين والبراعم الذين هم مستقبل هذه الرياضة».
وأكد سموه أنه سيكون هناك مقر لاتحاد الفروسية، وقال «تأخر الموضوع قليلا بسبب عدم تحديد الموقع المناسب، وهنالك تنسيق مع سمو أمين مدينة الرياض الذي يبذل جهودا مشكورة من أجل تحديد الموقع، فاتحاد الفروسية بحاجة إلى مقر دائم يقيم عليه أنشطته».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى