الأخبار المحليةالهلال

نواف بن محمد قبل الاجتماع الشرفي الهلالي : انا ادعم نادي الهلال حتى وان لم يطلب مني .. وهناك نقلة قادمة في عمل أعضاء شرف نادي الهلال

شدد الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال عبر برنامج ( في المرمى ) على شاشة قناة العربية ، على أهمية الاجتماع الهلالي الشرفي وذلك لتسيير بعض الأمور ، حيث سيكون هناك عدة أمور ستطرح وتناقش مستقبل الأزرق .

وأكد الأمير نواف بن محمد أن الاجتماع جاء بطلب من رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، حيث يعتبر هذا الاجتماع مهم لدعم الإدارة الحالية والوقوف معها .

وحول العدد الكبير من الدعوات 250 التي وجهت خلال الأيام الماضية لأعضاء الشرف ، قال ” هو أمر طبيعي في ظل وجود عضوية شرفية ، والرئيس الهلالي هو من وجه الدعوة ”

ونفى ان يكون هناك اجندة واضحة في الاجتماع الشرفي ، مؤكدا ضرورة تواجد أعضاء الشرف حول الإدارة في الفترة الحالية ، حيث شدد على ضرورة التواجد والمساندة وستكون الايجابيات اكثر من السلبيات ، وتطرق عضو الشرف الهلالي البارز إلى ان الاجتماع سيعيد هيكلة بعض الأمور داخل اروقة نادي الهلال و هناك نقلة قادمة في عمل أعضاء شرف نادي الهلال حيث ان التوصيات ستكون حاضرة في اجتماع أعضاء الشرف والذي سيحمل توصيات لمصلحة الهلال ، وقال في الدعم المالي الخاص ”

انا ادعم نادي الهلال حتى وان لم يطلب مني الدعم وتنصيب الأمير بندر بن محمد هو امر واجب والمهم خدمة نادي الهلال ولا تهمني المناصب ”

كما قال ” أنا قريب من إدارة نادي الهلال جدا ً.

واختتم حديثه الفضائي عن عمل الإدارة حيث قال انه عمل جبار وهناك نقلة احدثها الرئيس الهلالي الحالي .

وحول عدم ظهورهم الإعلامي بعد الخسارة القاسية الأسيوية ، أكد بأن الامير عبدالرحمن بن مساعد كان مقنعاً للأوساط الإعلامية ولا يحتاج لحديثنا الإعلامي  .

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. واضح انك تدعم الهلال ودعمك يفوق الدعم المادي
    يكفي دورك الخفي في الاتحاد السعودي للمصلحة الهلال وخاصة مع للجنة الحكام والتلثير عليهم
    ” كاد المريب ان يقول خذوني “

  2. الدعم من أروقة الاتحاد الهلالي عفوا السعودي أقوى تاثيرا من الدعم المادي .. وأنت فارسها عاى كل حال

  3. ههههههههههه موضوع يخص الهلال .. وش دخل الصراصير الصفر هنا ؟؟ يبغالكم بف باف يا حشرات .. يالله برا خذا الله هالخملق .. حارقين دمكم أعضاء شرف الهلال 🙂

  4. من غير ماتقول معروفه خدماتك للهلاليين .. وغير الهلاليين كمان يعرفوها 😉
    الله يرحمك ياعبدالرحمن بن سعود .

  5. الكبير كبير حتى والهلال في عزه ومتصدر الدوري لايستغني عن اعضاء الشرف وعن دعمهم ماديا ومعنويا لم يتعجرف رئيسه ويدعي بانه ليس بحاجة لاحد وانه يصرف من حلاله وانه صديق نفسه ولم يتدخل في شؤون غيره من الانديه ولم يطرد المخلصين من ابناء النادي بل منحهم الثقه حتى صاروا مطلب للاندية الاخرى ومن يتم الاستغناء عنه يتم اعطاءه حقه كاملا ويمثل في اي نادي ينتمي له اساسي وهم كثر بارك الله في هذا النادي ومسيريه واعضاء شرفه وجماهيره ءءءءء. وفق الله الجميع نصراوي ١٩٦٦ م

  6. ياقاهرهم من جد مقهورين جدا ولايلامون 20سنه بدون اي فرحة وايضاًهم يعرفون ان اي واحد من اعضاء شرف الزعيم قادر على قيادة دفة الفريق بجداره لاتختلف عن جدارة شبيه الريح وهذاكل مافي السالفة والذي قيها يتميز عن غيره من الانديه جميعها لسمو اخلاقهم العالية وابتعادهم عن سفاسف الامور.
    واعرف ان فيه احد بيقول يعني اعضاء شرف النصر اقل فلوس او رجوله او…………….الخ من اعضاء شرف الهلال ؟
    اقول لا ولكن يفرقون شي بسيط وهو ان 90%من اعضاء شرف النصر الدعم له هدف وهو يطمح لرئاسة النادي بأي طريقة والعكس عند اعضاء الهلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى