الإتحادالمدينة

نور: الفريق استعاد روحه وسنهدي الجماهير كأس آسيا

فتح نجم فريق الاتحاد محمد نور غرفته رقم ( 601 ) في مستشفى الدولي التي يتلقى بها العلاج بعد إصابته في لقاء فريقه أمام الأهلي والتي انتهت لفريقه 1/0 للجماهير السعودية والاتحادية التي توافدت بشكل رهيب إلى غرفته وسط اهتمام كبير من الإعلام حيث التفت عليه الجماهير والتقطت معه الصور التذكارية وسط حفاوة كبيرة (جريدة المدينة) التي حضرت من وقت مبكر من أجل متابعة مايجري في غرفة قائد النمور.

«كأس آسيا يخطف الأنظار».

قدمت جريدة المدينة كأسا خاصا للاعب محمد نور عبارة عن مجسم لكأس آسيا تم تصميمه في دولة قطر، حيث احتفل جميع من في الغرفة بكأس آسيا والتقطت الصور التذكارية وقد أثار ذلك إعجاب جميع الحضورالذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الكأس الذي يعني الكثير للجماهير الاتحادية.وحرص اللاعب محمد نور على الاحتفاظ بالكأس والتقاط الصور مع زملائه وسط حماس نور وارتفاع روحه المعنوية.
حيث شهدت غرفة نور تواجد إخوانه جميعا إضافة إلى أعضاء شرف الاتحاد ومجلس الإدارة الدكتور محمد السليمان مدير الكرة الإداري كمال الدولي، ومدير صالة الاتحاد محسن أبو الخير وجماهيره غفيرة جدًا حضرت من أجل الاطمئنان عليه.

«الكأس هدية للاتحاديين»

محمد نور عبر عن سعادته بوجود جريدة المدينة وقال أشكركم لحضوركم واهتمامكم الكبير وقال إن الكأس اعتبره هدية عزيزة عليّ و بإذن الله نقدم كأس آسيا هدية لجماهير العميد وخصوصا وأن الجميع شاهد الروح التي كان عليها الفريق الذي يتطورمن لقاء لآخر وخصوصا وأن بطولة آسيا تهمنا جميعا. وحول عودته للملاعب بعد الإصابة قال بإذن الله ستتضح الأمور خلال الأيام المقبلة حول الإصابة وقوتها بعدها ستتحدد فترة الغياب. وقدم نور شكره لمنصور البلوي على حضوره ومساندته له بعد الإصابة وقال الشكر موصول إلى كل من حضر من أعضاء شرف وجماهير أندية وزملائي اللاعبين من كل الأندية التي بصراحة أثمن وقفتها معي.
ووجه شكره لعضو الشرف أحمد فتيحي الذي تابع حالته فور نهاية المباراة وحتى دخوله المستشفى، وكذلك قدم شكره للدكتور وليد فتيحي المتواجد في بيروت، مثمناً اهتمامه به، والشكر موصول لإدارة النادي وفي مقدمتها محمد بن داخل وأعضاء إدارته.

مدني نور نجم كبير

وأكد عضو شرف نادي الاتحاد الدكتور مدني رحيمي بأن حضور الجماهير والاهتمام الكبير الذي أشاهده حاليا بلاشك ليس غريبا كون نور نجما كبيرا وأي لاعب نجم مثل نور وماجد عبدالله ويوسف الثنيان ويملك هذه الأخلاقيات سيجد دعما ووقفة متواصلة من كافة المحبين للكرة السعودية، وأنا أعرف بعض الإخوان المقيمين يعشقون لعب نور ويحبونه لأنه لاعب خلوق وله سمعة رائعة. وأشار إلى أن غياب اللاعب سيؤثر على الاتحاد وأحب أن أؤكد أن نورلاعب مهم حتى لو لعب واقفا لأن أي تمريرة منه من الممكن أن تكون هدفا وهذه ميزة النجوم.

الطبيب يمدد بقاءه

مدد الطبيب المشرف على علاج نور بقاءه بالمستشفى بعد أن كان مقررًا خروجه أمس وذلك حتى ينتظم تنفسه.

النمر والورود تزين الغرفة

الهدايا التي تلقاها نور في غرفته كانت مميزة فالجميع كان يتساءل عن النمر الذي قدم له وأكد نور أن زميله نايف هزازي خطفه عندما زاره ومن الهدايا التي لفتت الانتباه وأصر الكثير من الزوار على التقاط صورة لها مع قائد النمور مجسم كأس آسيا الذي قدمته جريدة المدينة وامتلأت غرفته أيضا بالورود والحلوى التي تزينت بها الغرفة

« انتعاش بيع الورود بالمستشفى»

ذكر بائع الورد بالمستشفى الذي يرقد به قائد الفريق الاتحادي محمد نور أن مباعيات الورد كانت الأكثر بيعا من قبل محبي محمد نور الذين توافدوا لزيارته خصوصا الورد الأصفر.

«الفعال يزور نور»

قام أسعد عبد الكريم عضو شرف نادي الاتحاد «الفعال» بزيارة قائد فريقه الأول محمد نور في المستشفى للاطمئنان على سلامته، وزار اللاعب عدد كبير من محبيه، كما تابع محمد بن داخل رئيس النادي وعيد الجهني المشرف على الفريق الحالة الصحية لنور.

«مشجع اتحادي يلقي قصيدة»

ألقى مشجع اتحادي قصيدة للاعب محمد نور تفاعل معها الحضور من الزوار بغرفة نور وقوبلت بالتصفيق من قلبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى