الأخبار المحليةالإتحاد

نور : بالأسيوية يكون مستوانا أفضل لأن الحكم أسيوي

صرح قائد الاتحاد محمد نور للقناة الرياضية السعودية بعد المباراة قائلاً : سجلنا هدفين وباغتنا التعاون وسجل التعادل وكأنت نتيجة  غلطتين منا وسجلنا الهدف الثالث ولم نستطع الحفاظ عليه , ولدينا الكثير من الأخطاء وان شاء الله سوف يتم علاجها بالمستقبل أما ما يخص المباراة كانت متوسطة بين الفريقين والتعاون لملم نفسه واستطاع أن يعود ويسجل ثلاث أهداف.

ولكن حكم المباراة  كان متحامل علينا كثيراً  بالملعب وكل ما نتكلم معاه يقول الحكم أنا من يحسب الوقت وبعد ما سجلنا الهدف الثالث كان يطالبنا بالعب بسرعة وقبلها كنا متعادلين كان هادي ويضحك وطبيعي أن نكون  بالأسيوية  بمستوى قوي ونؤدي لان الحكم أسيوي .

الحكم السعودي متحامل علينا ولا اعرف ليش حتى الكلام ما يتقبله منا ويقول لا تكلمني رفعت يدي لحكم الراية وقلت له مو تسلل وقال لي حكم الساحة لا تحلف .

وعن مباراتنا مع الأهلي في الأسيوية  لن تأثر, لان الحكم أسيوي .

من جهته صرح محمد الباشا لاعب التعاون للقناة الرياضية السعودية قائلاً : هاردلك للفريقنا وليس لفريق الاتحاد لأنا لعبنا مباراة كبيرة ونستحق الفوزالروح والعزيمه هي من عادتنا للمباراة خصوصاً اننا في ملعبنا وبين جماهيرنا.

وتحدث حارس التعاون فهد الثنيان للقناة الرياضية السعودية قائلاً نستحق الفوز وأهدرنا كثيراً من الفرص ونقول لأنفسنا هاردلك

و نقطة من الاتحاد تعتبر بمثابة  فوز لنا وتكون دافع لنا بالجولات القادمة

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

  1. انت اد وماعليك من التحكيم
    لو جبت نتيجه كبيره كان ماحطيت عذرك التحكيم
    بس تهاونك وثقتك بالفوز بالشوط الثاني هي اللي دهورتكم قال ايش قال تحكيم
    احمد ربك نجيت من هدف رابع في اخر الدقايق للتعاون
    صار التحكيم عذر البليد

  2. مع أحترامي ولكن المفروض التعاون 5 مو3

    أخر الدقايق إنفراد تام مرتين بـ مبروك زايد وكأن دفاع الإتحاد ( دفاع الهلال ) يتفرجوا على المهاجمين

    وزعلان يابو نوران ؟؟

    فيه حاجة غلط في لاعبي الإتحاد أمام التعاون !!

  3. م̷ـــِْט زين مستواكم بالاسيوية كانت بتروح عليكم بالصين بس اه يالحظ وحتى بتصفيات الاوليه مستوى يفشل والحين تتعذر عشان ايش الحكم معصب ويقول العب بسرعة توقعت بيقول ضربة جزاءء اخطاء تستاهل الذكر ورحت تتعذر بعذر حتى البنت تستحي تذكره هل نسيت حكم نهاي اسيا يوم طرد هزازي رحتو تبررون وتشتكون م̷ـــِْט اخطاء حكام اسياء باختصار فريق مفلس ومشت معه بالحظ باسياء شوف الاهلي كيف بس

  4. انت أكبر من هالكلام يا نور
    اعترف بتهاونكم وبحماس التعاون وخل الحكم اش تبغاه يسوي يصفر دامكم فايزين
    والا تعادلتوا عشانه متنرفز
    والا اش رايك تفصل لك حكم على مزاجك

  5. المفروض يامحمد نور تنتقد نفسك قبل انتقادك للحكم ..واسال نفسك ماذا قدمت خلال هذه المباراة؟

  6. نشوف اللجان تعاقب نور لي تصريحة علي الحكام والا لا نشوف اللجان الاتحادية عفوا لجان الانظباط تعاقب نورولا لا

  7. للتذكير فقط التحكيم الاسيوي موجود موجودا ياولدي ولكم 6سنوات تفحطون واخرتها العام امام تشونبك الكوري والا ايه ياكابتن الغفله اما بالنسبه لمباراة البارح لولا الحظ الذي لعب معكم امام الفريق الصيني كان اكلتوها اقل شي 5وشوف اخر هجمتين كيف ضاعت على سكري القصيم

  8. و أنا أوافقك الرأي أن مستواكم يظهر عندما يكون الحكم أجنبي والدليل لما قابلتوا الهلال وكان الحكم أجنبي انرقعتو خمسة ههههههههههههههههههههه
    في الجبهة

  9. هيا شوف الجحش ايش يقول انا اقولك الى اخذتو ما كان اصلي يا نور وانا انصحك وقت الحج ما تلقي الحبوب الاصليه وانت معروووف انك تاخذ منشطات يا فقي وانا ما اقول غير الله يرحمك يا فيصل

  10. الله يرجك يابو نوران

    يعني الحكم السعودي اوربي

    ترا حتى السعودي اسيوي ههههههههههههههههههه يعني انت من اسياء

  11. صدقت يامحايد …. قال الحكم قال …. وازيد من الشعر بيت …..الحكم ما احتسب ضربة جزاء صريحة للتعاون في الشوط الاول ..

  12. اجل الحكم الاسيوي شهد شاهد من اهلة………………….

    صدق المدرب الايطالي قال اول مرة اشوف فريق يكسر ما علية اي كرت اصفر اضن ان الحكم عربي………………

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ظيعت لعيبتنا الله يظيع عمر………………….

  13. اخي محمد نور انت نجم محبوب لدي ولكن احقاقا للحق الاتحاد يسانده الحظ كثيرا في الاسيوية خصوصا هذه السنة والا شاهدنا غوانزهو وما فعل من اهدار فرص بالجملة . اما بالنسبة للتحكيم فانه يخطي في اي مكان وما بلنتي غوانزهو عنا ببعيد بلنتي ولا في الخيال فكيف تناقض نفسك بنفسك انت قائد كبير المفترض تبتعد عن مثل هذه الاساليب المنرفزة وللتذكير فان التعاون اضاع العديد من الفرص والانفرادات . وعليك ان تعاتب حارس مرماك كثيرا ودمتم

  14. وين لجنة الانظباط ها تصريح نور على الطاولة ننتظر قرار عادل مانبي (حبوه) للاعب ونادية كما تعودنا من اللجان من قبل يشكك بمستوى الحكم السعودي بانه يتحامل عليهم وان الحكام اسوي يعني الحكم السعودي افريقي مثلا
    في مباراة جوانزو قال الحكم يقول خل رقم 5 ينتبه لنفسة تناقذ من كوووور الاتحاد

  15. هههههههههههههههههه قال تحكيم شممممممماعة المخفقين

    اقول والله الحظ لاعب دورة معاكم ولا مالكم امل بالتاهل باسيا

    قال تحكيم

    وش هالغرور اللي انت شاف نفسك عليه حتي يوم تسجل هدف تتعالا يقول يعني زعلان عشاااان ماعطاك الكورة مولد دوت كوم وجاتك مقشررررة وتسجل هدف اقل من عادي وتتعالا

    لكن المثل يقول

    لا تشتري ……………. الا والعصا معاك

  16. احبك يابونوران كثر التعليقات والكتابه انت وياه ماحد راح يلتفت لكم
    شله بزارين هذا سيدكم يا صغار افضل لاعب في العالم العربي وفي اسيا

  17. سلب منا فوزين مستحقين على الفيصلي والتعاون اتمنى من اللجنه عمرالمهنا في الجولات القادمه ابعاد فهد العريني الهلالي كما ابعدوه عن مباراة النصر صدق مافي بشوت

  18. تظل الاسطورة ياانوور عشانك في الاتحااد منت في الهلال ولا قالوا اسطورة .. يكفي ان تقييمك يابونوران يأتي من الخارج وهذا يسكت بعض الجماهير والإعلام العنصري ..

    الى الأمام يانوور ولا يهمك كلام حاقد وحاسد وجماهير نادي الشعب خلفك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى