الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

نور: عودتي للاتحاد بيد والدتي وجمجوم وقزاز خططوا لإسقاطي

أكد محمد نور ، نجم نادي النصر وقائد الاتحاد السابق أن مسألة التجدد للعالمي أو العودة من جديد لنادي العميد لم تحسم حتى الآن، مشيرا إلى أن عادل جمجوم ولؤي قزاز وراء رحيله عن الاتحاد.
ولم يحدد نور خلال استضافته في برنامج “كورة”، عبر قناة روتانا خليجية مع تركي العجمة، هذه المسألة، مؤكداً أن الموضوع متعلق أولاً برغبة والدته، ولا علاقة له بأي أمور مادية.
واضاف “كل شيء سيتضح في غضون الأيام القريبة، ممتدحا مدرب النصر الأرجواني دانيال كارينيو في قدرته على إعداد الفريق نفسياً.
وأوضح أنه لم يمنحه الفرصة الكافية، وفضل وضعه في قائمة البدلاء أو إبعاده عن التشكيلة نهائياً في الكثير من المباريات، لقناعته الشخصية بأنه كان لا يحتاج إليه فيها.
كما أشاد “نور” بقائد النصر حسين عبدالغني، ووصفه بقلب الأسد، وأنه يستحق هذا الموسم العلامة الكاملة، عشرة من عشرة.
كما اشار إلى ان عادل جمجوم و قزاز هم من خطط على إسقاطه وإخراجه من الاتحاد ، قائلا: “قدمت مبلغ مالي لإدارة الفايز لتسليم اللاعبين حقوقهم ولكنهم رفضوا، والله يسامح اللي أخرجوني من الاتحاد جعلوني أحقق بطولتين وأضيفها لرصيدي من البطولات ، والقادم أكثر إن شاء الله”.
وأضاف” لن أعتزل كرة القدم ومن تآمر ضدي سيراني الموسم القادم بإنجاز آخر.. وهذا (تحدي) ، وسبق أن قابلت جمجوم و لؤي قزاز في دفن محمد الخليوي مُبتسمين أمام الكاميرات، وقبل كل تمرين يحضرون أولادهم للتصوير معي وهم من خططوا لإسقاطي”.
وأشار إلى أنه كان مكسورا بعد الرحيل عن الاتحاد وأنه اختار النصر بعد الاتحاد بسبب اتصال من شخصية نصراوية معروفة واتفقنا في خمسة دقائق.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. قابلت جمجوم و لؤي قزاز في دفن محمد الخليوي مُبتسمين أمام الكاميرات، وقبل كل تمرين يحضرون أولادهم للتصوير معي وهم من خططوا لإسقاطي”.
    يقتلو القتيل ويمشو في جنازته صحيح الا اختشو ماتو

  2. ياخي بصراحه يابو نوران إنضمامك لنادي الفقر المدقع نقطه سوداء في تاريخك … بعدين كيف تخلي السليماني كابتن عليك وهو يعض لسانه ومسنتر في مواقف السيارات والمحاكم والقضايا.. بعدين انت اسطوره تروح لفريق مدقع تحت خط الفلس ومبتعد 20 سنه عن البطولات .. وراتبك ما استلمته من 6 شهور الله يهديك !! ارجع لناديك احسن من فريق الترشيح والسحر 4×4 !!

  3. محمد نور اسطوره والهلال كان يبغاه بس انت عارف بما ان محمد نور كان في الاتحاد والاتحاد فريق عالمي فحب ينتقل من عالمي الى نادي عالمي وترك المحلي تكفون ياجماهير الزعيق ممكن تكلموا الاداره حقكم تجدد لسامي الجابر يقولوا المحترفين حقكم السنه الجايه سلمان خان وشاروخان ومدرب الحراس اميتابتشان هع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق