الأخبار المحلية

نور متأثرا بجنازة الخليوي : سنلقى جميعا نفس المصير

ظهر نجم نادي النصر محمد نور متأثرا بشدة خلال تشييع جنازة لاعب في فريق الاتحاد السابق والمنتخب الوطني محمد الخليوي وإنزاله القبر.

وأكد الكابتن نور أن الخليوي كان بالنسبة له أكثر من صديق وكان قريبا جدا إلى قلبه له حتى بعد مغادرته الاتحاد، معربا عن حزنه الشديد لرحيل اللاعب.

وأوضح أن الخليوي كان يتمتع بصحة جيدة في أيامه الأخيرة وأن خبر وفاته كان صدمة بالنسبة له لأنه لم يصدق عند سماع الخبر، مضيفا في النهاية هذا قدر الله وكلنا جميعاً سنلقى مثل هذا المصير، ائلا الله سبحانه وتعالى أن يثبته عند السؤال، ويغفر له ويرحمه.

وكان دفن الخليوي شهد تواجد عدد من النجوم الرياضة فإضافة إلى نور حضر أيضا خميس الزهراني وحمزة إدريس وعبدالله سليمان ومالك معاذ ومحمد أمين وجاري القرني وأحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم ولؤي قزاز وحمد الصنيع وصالح القرنيو يوسف الثنيان.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الله يرحمك يابو عبدالمحسن رحمة واسعة والله كان من اعز الجيران كان شخص جدآ محترم وقمة الاخلاق رحمك الله الله يرحمك رحمة واسعة وربي لما جاني الخبر كانه واحد من اقاربي لأنه كان طيب ويشهد له با الخير في الحي

  2. تكفون ياشبكة جماهير يا اخوان كلنا نبي دعمكم للاسرة الاعب محمد الخليوي والله ها الشخص رحل ووراه اولاد الله يخلييهم ويحمييهم تكفون طلبناكم لابد من حملة اسرة الخليوي فهم بي حاجتكم

  3. الحمد لله على قضائه وقدره وإنا لله وإنا إليه راجعون
    اللهم اغفر لمحمد الخليوي واسكنه فسيح جناتك..
    رحل قبل أقل من شهرين اللاعب الكبير فهد الحمدان وهو أحد نجوم الكرة السعودية
    والآن يرحل نجم آخر فهؤلاء هم النجوم حقا الذين يستحقون منا الوفاء قهم قضوا جل شبابهم
    في الملاعب ورسموا البسمة على وجوهنا وأتمنى أن يكون من رد الجميل أعمال خيرية بأسمائهم
    لتكون صدقة جارية لهم بعد وفاتهم فهم الآن في أشد الحاجة للدعاء والصدقة..
    رحمهم الله جميعا وأموات المسلمين ولا نقول إلا ما يرضي ربنا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى