الإتحادعكاظ

نور يعود لتدريبات العميد

عاد قائد الفريق الاتحادي محمد نور للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد تحسن الإصابة التي تعرض لها ومنعته من المشاركة مع الفريق طيلة الفترة الماضية.
وكان الفريق واصل تحضيراته لمواجهة فريق العربي القطري غدا في الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث وزع المدرب الاسباني راؤول كانيدا اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وعمد إلى إجراء مناورات فيما بينها في منتصف الملعب، ومناورة على كامل الملعب بين فريقين..
فيما تصل بعثة فريق العربي القطري إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة عصرا وذلك استعدادا لخوض اللقاء.
من جانب آخر يضع مدرب فريق الاتحاد كانيدا اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مباراة العربي القطري في الجولة الأخيرة من الدور الأول في البطولة الآسيوية، حيث سيجري المدرب كانيدا مناورة كروية سيعتمد من خلالها العناصر الأساسية التي سيخوض بها المواجهة المرتقبة
من جهة ثانية تعرض مدافع فريق الاتحاد إبراهيم هزازي لحادث مروري فجر أمس، وتهشمت أجزاء بسيطة من سيارته من نوع لكزس، وانهالت الاتصالات على الهزازي من أجل الاطمئنان على صحته من قبل العديد من الشخصيات الرياضية والاتحادية يتقدمهم رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني، والمشرف العام على فريق الاتحاد عيد الجهني، وعضو الشرف خالد سعيد العمودي وزملاؤه اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية.
بدوره طمأن المدافع الاتحادي إبراهيم هزازي كافة الجماهير الرياضية عامة والاتحادية خاصة على حالته الصحية، مبينا أنه لم يتعرض لأي شيء ولله الحمد، مقدما شكره لكافة الشخصيات الرياضية والاتحادية التي حرصت على الاطمئنان عليه، وأخص بالشكر اللواء إبراهيم عسيري الذي حرص على التواصل معي أثناء الحادث المروري، متمنيا أن لايرى أحد منهم مكروها. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى