الأخبار المحليةالإتحادالمدينة

نور يعيد البلوي للرياضة

تواجد عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي إلى جوار قائد الفريق الكروي محمد نور بالمركز الطبي الدولي بجدة للاطمئنان على صحة نور،بعد تعرضه لكسرين في ضلعين خلال مباراة الفريق الدورية امام الاهلي أمس الاول علماً بأن عضو الشرف الاتحادي المؤثر لم يظهر في الأوساط الاتحادية منذ إعلانه انسحابه من الوسط الرياضي، إلا أن إصابة نور البليغة جعلت البلوي أول المتواجدين إلى جواره لمتابعة حالته الصحية. وخلال تواجد البلوي دار حديث شيق قال خلاله نور لمنصور انتهت المباراة كما توقعت يابو ثامر بفوز الاتحاد 1-0
وكان عضو شرف نادي الاتحاد أحمد فتيحي قد اهتم بإصابة نور وتابع نقله هاتفياً من الملعب إلى المركز الطبي حيث يتواجد الفتيحي بالقاهرة، وقد رافقه عضو مجلس الإدارة سامر المحضر وبقي معه إلى الصباح.
وكان رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل والمشرف العام عيد الجهني قد قاما بزيارة اللاعب والاطمئنان على صحته، وكذلك عدد من أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى زملائه اللاعبين وتبادل القفشات مع الثلاثي أسامة المولد وإبراهيم ونايف هزازي وأحضروا معهم مجسم للنمر الاتحادي، كما قام قائد فريق الهلال أسامة هوساوي بزيارة لنور.
ومن الجانب الأهلاوي زاره اللاعب كامل المر، وأعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية توافدوا على المركز الطبي للاطمئنان على نور.
وقد تواجد الى جوار نور بالمستشفى شقيقاه آدم وسلطان (لاعبا الاتحاد سابقا)
من جهته شكر نور كل من زاره أو سأل عنه، سائلاً الله ألا يري أحدهم مكروهاً، وقال إن ما شاهده من اهتمام ومتابعة تعبر عن الترابط بين الوسط الرياضي، وكذلك الترابط الاجتماعي في المملكة.من جهة أخرى دخل فريق الاتحاد في مأزق الإصابات بعد إصابة عدد من نجومه في اللقاء الذي جمعه بغريمه التقليدي الأهلي أمس الأول ضمن الجولة الرابعة والعشرين من دوري زين للمحترفين، وذلك قبل ملاقاة فريق بني ياس الإماراتي على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا والتي يتصدرها العميد برصيد 6 نقاط.
وبالرغم من فوز الاتحاد في الديربي بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم نايف هزازي، إلا أنه خسر خدمات قائد الفريق محمد نور الذي تعرض لكسر في اثنين من أضلاعه بعد احتكاك حارس الأهلي ياسر المسيليم معه في الشوط الأول، قبل أن يجري المدرب راؤول كانيدا تبديلاً اضطراريًا بإخراج نور الذي توجه بعد المباراة للمستشفى لإجراء فحوصات طبية أظهرت إصابته بكسرين في الأضلاع، وبالتالي غيابه عن الملاعب لأكثر من شهر.
كما خسر الفريق خدمات المحترف المصري حسني عبد ربه بعد إصابته في العضلة الخلفية والتي ستغيبه قرابة الثلاثة أسابيع، ليضطر راؤول لاستبداله بعلي الزبيدي، ويعد غياب حسني خسارة فنية لراؤول لا سيما وأن عبد ربه تأقلم مع الفريق وانسجم بشكل أكبر مع زملائه اللاعبين وقدم مستويات رائعة في المباريات الأخيرة.
الإصابات تواصلت بعد تعرض مشعل السعيد لإصابة في الشوط الثاني ليخرجه المدرب ويزج بالمدافع الشاب أحمد عسيري.
خسائر الاتحاد في الديربي لم تقتصر على نور وعبد ربه ومشعل، بل حتى المدافع المتألق أسامة المولد تعرض هو الآخر لإصابة بعد استنفاد التبديلات الثلاثة، ليضطر لإكمال المباراة متحاملاً على إصابته. وسيعكف المدرب راؤول خلال الأيام المقبلة على تجهيز اللاعبين البدلاء ويأتي في مقدمتهم أحمد بوعبيد وعبد الله عمر بجانب عبده عطيف، من أجل أن يواصل الفريق تصدره لمجموعته الآسيوية، خصوصًا وأن مباراة بني ياس ستحدد بنسبة كبيرة تأهل الاتحاد لدور الستة عشر.في حين سيكثف الجهاز الطبي البرامج التأهيلية للمصابين، علمًا بأن المحترف المغربي فوزي عبدالغني اقترب من العودة للملاعب بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. آلله على أيام منصور البلوي .. بزيارتك يا أبو ثامر سترعبهم وترهبهم وتجعلهم يرتجفون من أصغر مشجعيهم الى رئيسهم ؛ دمت بصحة وخير يا نمر بن حمدان

  2. اللة يحييك يالبلوي واللة حسك حلو علي الاهلي اول ما اشوفك احس الاهلي حياخذ البطولة والف سلامات لنور بس حسيت ان الاتهاد خسرو لاعبين مهمين في الدوري الاسيوي عشان يحرمو الاهلي البطولة وللاسف خسروالنجم الكبير نور علي فكرة ترا احبوة كثير بالرغم اني اهلاوي ياخي العبو وحاولو تفوز بس ماتدخلو وتكسرو وتضاربو كانك في حلبةمصارعة

  3. فوز بطعم العيب ونكهته!!

    من حق الاتحاديين البحث عن الفوز خاصة في ظل ظروفهم الحالية والبحث عن ما يمكن أن يواجهوا به جماهيرهم وما يمكن إفادة الإدارة الحالية في حربها مع جبهة المعارضة الاتحادية ، وقد سمى رئيسهم (ابن داخل ) مباراتهم مع الأهلي بطولة ولم يستطع إقناع أحد بأنه لا يعني ذلك رغم محاولاته في تفسير أقواله بغير ما تدل عليه المصطلحات و حتى وهو يتحدث بعد المناورة وينطلق عقله الباطني رغما عنه وعلى الهواء مباشرة مكررا مصطلح بطولة….(نهدي الفوز بهذه البطولة لـ…ولـ… وهذه البطولة…….) .
    ولعمري ورغم خسارة الأهلي للمباراة فقد زاد تقدير الأهلاويين لناديهم فزادهم زهوا وغرورا وأدركوا حجم عظمة الأهلي في عيون منافسيه وأدركوا منطلقات الفرق الصغيرة واستماتتهم أمام الأهلي ، والأهلي خصوصا ، إذا أن الأمر مختلف فليس فقط فور أو تعادل وإنما بطولة ، فهنيئا للأهلي بهذا التتويج المستديم وشكرا لابن داخل ولفرقة الاتحاد أن ذكرونا بقامة الأهلي .
    لم نكن يوم من الأيام وتحت كل الأحوال نظن أن الاتحاد إلا فريق بطل وند قوي ومنافس شريف نفتخر بمقارعته وبالفوز عليه ولا نجد غضاضة في فوزه علينا (نحن الأهلاوية) ونقدم معه دربي ممتع مليء بالفن والمهارة ، لكن الاتحاديين رفضوا ذلك التقدير وذلك الاعتبار ولذا فكما عبر رئيسهم شفويا عن حجم الاتحاد أمام الأهلي إلا أن لاعبيه وخاصة أسامة المولد قد أوضح بما لا يمكن نفيه أن هذه الدونية يمكن تطبيقها والتعبير عنها عمليا حتى ظننت انه في مرحلة من المباراة سوف يستل شبريته والاختلاء بلاعبي الأهلي واحدا تلو الأخر وخاصة مفاتيح الفوز،عماد وبالمينو وربما كان تيسير ومن يفكر أن يبرز ويخدم الفريق ، فتعهد بتوزيع الطعنات لهم ، ولعله خلال الأيام الماضية وهو المختفي طويلا قد تدرب لا على الكرة والخطط فنية وإنما على السرعة والخفة في الضرب المؤثر الخفي ولو أدى الأمر إلى طرده فهو في الأصل غير موجود في الخارطة الاتحادية وحتى لو كان موجودا فليس هناك ما يسعى إليه الاتحاد هذا العام فهذه المباراة نهاية موسمه ، المهم هو الفوز ببطولة الأهلي وإقصاء الأهلي عن أي بطولة .
    نقول للاتحاديين مبروك هذا الفوز المشين، فوز بنكهة العيب وسوف تفتخرون أكثر عندما ينتهي الدوري وتقولون نحن من فاز على البطل

  4. اثيت الاتحاد والاتفاق . انهما يلعبان للمتعة والاثارة . ولايهمهم من يفوز بالدوري . اما الاهلي فتاريخه ملطخ بالمؤامرات مع الهلال لاسقاط الاتحاد .
    كبير يانادي الوطن . فعلا الاتحاد للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق