الأخبار المحليةالإتحاد

نور يفجع بوفاة شقيقه الأكبر .. وعبدالغنى يجرى الرباط الصليبى بنجاح .. وطرح تذاكر المواجهة الأسيوية غداً

فجع قائد فريق الاتحاد محمد نور صباح اليوم بوفاة شقيقه الأكبر ( بكر ) حيث سوف يصلى عليه في المسجد الحرام عصر اليوم ، هذا و سيغيب محمد نور عن المشاركة مع الفريق لمدة ثلاث أيام بسبب العزاء وبالتالي من المتوقع أن يتم سحبه من قائمة الفريق الأساسية التي ستشارك في لقاء جوانزو الصيني يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور ربع النهائي في البطولة الآسيوية .

وتتقدم أسرة تحرير صحيفة الجماهير بأحر التعازي والمواساه الي الكابتن محمد نور في وفاة شقيقة بكر ، داعين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون .

هذا وكان المحترف المغربي فوزي عبدالغني قد أجرى عملية جراحية صباح اليوم في الرباط الصليبي وتكللت العملية بالنجاح وقد تقرر ابتعاده عن الملاعب لمدة ستة أشهر وبالتالى يخسر الفريق خدماته لنهاية الموسم الحالي ، و ستقوم الإدارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بالبحث عن لاعب بديل .

وقد تقرر بأن يتم طرح تذاكر مواجهة الاتحاد أمام جوانزو عصر غداً الاثنين في منافذ البيع بملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة الذي سيحتضن المواجهة المرتقبة بين الفريقين .

وفى سياق متصل ثمن مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمد حامد فايز الدور الكبير الذي يقوم به الجمهور الاتحاد الوفي لدعم ناديه ومؤازرته في المباريات التي يخوضها في كافة مدن وطننا الحبيب.

وحرصا من مجلس الإدارة على تنظيم دور الجمهور وإبرازه , فإن المجلس يؤكد بأن التنسيق في كافة المواضيع التي تتعلق بالجماهير والتنظيم في المدرجات الاتحادية في جميع المباريات التي يخوضها الفريق هو مسئولية رئيس رابطة المشجعين صالح القرني والذي سوف يكون إضافة إلى ذلك حلقة الوصل بين النادي والراغبين من محبي في دعم المدرج الاتحادي بأدوات التشجيع وتذاكر دخول الملاعب , وسوف يقوم صالح القرني بإشعار المركز الإعلامي بالنادي للإعلان عنها.

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

  1. عائله ال معشي في الحد الجنوبي تعزي الاعب محمد نور في وفاه اخيه بكر الاء جنات النعيم انشاء الله

  2. عظم الله اجركم واحسن الله عزائكم ورحم الله ميتكم .

    جمهور الهلال يشاطركم الحزن على فقد اخيكم ..

    انا لله وانا اليه راجعون …

  3. لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم

    عظم الله أجركم وغفر الله لـ بكر

    الله يصبر أهله في ما أصابهم

  4. الله يرحمه ويغفر له ويجعله من التوابين المغفورين ويجعل الجنة مثواة
    ويصبر اهله وعظم الله اجركم وهذة سنة الحياة والموت حق ولله الامر
    والله يحسن خاتمتنا وخاتمتكم ويثبتنا عند السؤال أمين يا رب العالمين

  5. رحمة الله عليه , و أحسن الله عزاك يا أبو نوران .
    أم بالنسبة لإصابة فوزي فبناء عليها فأدعوا اللاعب أسامة المولد إلى تعلم اللعب النظيف .

  6. ثانا لله وانا ايه راانا لله وانا اليهراجعون..الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته..ننقل احر التعازي للكابتن”محمد نور”والله يصبر اهله

  7. باسمي واسم جماهير الشمس جماهير العالمي اقدم احر التعازي للاعب الكبير محمد نور في وفاة شقيقه الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه …… اللهم امين

  8. انا لله وانا اليه راجعون

    عظم الله اجرك ياكابتن محمد نور

    وعساها يارب آخر احزانك

    والتعزيه موصوله لكل اتحادي

  9. تنبيه: غير معروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى