الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالنصر

نور يواسي طفل اتحادي وجستنية يعاود سخريته من اللاعب

انتشرت صورة على موقع التواصل الاجتماعي تظهر لاعب النصر محمد نور وهو يواسي طفل اتحادي عقب لقاء الفريقين في الجولة الرابعة والعرين من دوري جميل وفاز فيها العالمي بثلاثية.

وظهر نجم العالمي في الصورة وهو يمسح دموع طفل في مدرجات العميد خلال بكاءه على خسارة الفريق، وهو ما لقي ردود فعل مشيدة بموقف وأخلاق اللاعب، معتبرين أنها الأجمل التي تم التقاطها خلال الموسم الجاري.

من ناحية أخرى واصل الإعلامي الرياضي عدنان جستنية سخريته من نور، حيث قال عبر حسابه على تويتر: إنا لله وإنا إليه راجعون، عظم الله أجركم، ما ذنب الجمهور وشباب في عمر الزهور، يا الله شجعوا نور يا بتاعين نور ولا تنسوا أغنية منصور يا أتي منصور.

يشار إلى أن جستنية كان قد وصف مطلع يناير الماضي نور “بالسرطان”، معتبرا ان رحيله عن الفريق أفاد العميد وكان خطوة جريئة من الرئيس السابق محمد الفايز تحسب له.

وقال جستنية: “إن أكبر بطولة للفايز وللاتحاد رحيل محمد نور إلى النصر، لأن نور كنت أعتبره كالسرطان وإبعاد كان خطوة شجاعة ولمصلحة النادي”.

ورأى في تصريح للقناة الرياضية أن نور “مغرور ولديه ذاتيه كبيرة، وإدارة نادي النصر عرفته حجمه الحقيقي، لكن خلال تواجده في الاتحاد كان يعرفهم بحجمهم ، وكان يعتقد أنه يملك النادي ” .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. نور لاعب كبير واخلاقه الكبير هي التي دفعته الى مواساة الطفل

    لاجستنية ولا غيره يقدر يشكك في نوره لانه له مكانته التى خدم فيها نادية الاتحاد والممنتخب ولان يخدم نادي النصر باخلاص

  2. تمنيتك رئيسا للاتحاد بصراحه
    للاسف نور راجع وراح ترجع معه النكبات والانقسامات من جديد

  3. اللاعب الكبير والاطورة ليس بغريب حينما يتحدث او يواسي طفلا او يتواصل مع كبيرا على المحبة والمودة والوئام مع كافة افراد المجتمع !

    ولكن المير للدهشة والاستغراب ذالك التطفل والنقد للاعب الكبير محمد نور على كل صغيرة وكبيرة حتى ولو كانت ايجابية من الحاقد وليس الناقد جستنتينية وارجو المعذرة ان اخطأت املائيا في كتابة اللقب !

    عدنان تارة بجملة السرطان وتارة بالمغرور لنور وما علاقة منصور يااتي منصور والا عندك حساسية تجاه منصور وشقيقه !

    امر عدنان الجستنيه غريب مع نور تارة يحمله انهيار الاتحاد وتارة يحملها البلوي وتارة ما ادري مين المهم ان نور مشغل له باله وحابس له دمه ورافع ضغطه وحرارته .

    عيب ياجستنيه هذا ابو نوران اسطورة المونديالي شئت ام ابيت والآن ضمن اساطير العالمي وابطاله وبفعل الادارة الاتحادية السابقة وتهورها اذناب الهلال وانت احداهم ومن ايدهم امثالك !

    هاهو التحاديخسر نجومه مع الاسف والمشاكل تهز اركاته ! ماذنب نور وزملائه الذين طردوا دون ذنب يذكر سوى فوضوية الادارات السابقة والمتراكمة وانت احد اعضاءها السابقين والشاهدين على الانهيار والمشاركين !

    حكاية اصرارك على نور انه احد الاسباب مسرحية هزلية تبنيتها انت ومن هم على شاكلتك وانت تدرك تماما ان الاتحاد لم ولن يتوقف على نور او غيره رغم علمك بقيادة نور لجلب كل البطوات الاتحادية والتي تفوق العشرين !

    ها انت يا عدنان تخسر امام نور للمرة الالف وستخسر ان تماديت وتذكر ان الكابتن والاسطورة ابو نوران نصراوي عالمي وليس له علاقة بالاتحاد الآن فلماذا هذا التمادي ؟ ومالك ومال النصر ولعيبته ونجومه .

    نتمنى لشقيقنا الاتحاد ولجماهيره العزيزة على قلوب النصراويين ولرئيسه البلوي شقبق البلوي الاكبر كل التوفيق والظفر بالآسيوية وان لم يكن ذالك فأملنا بعودة العميد في القريب العاجل والموسم القادم ان شاء الله ليس ببعيد !

    آمل من جماهير العميد المونديالي ان لا تؤثر المهازل لبعض الكتاب على علاقة الناديين وجماهيرهما المتينة والراسخة .

  4. قصدك التحريض هاهي لجان ناديك تداهم الاهلي والاتحاد والنصر وتترك ناديك في الاخير حتى يتمكنوا من تنظيف المكان .

    شكرا ماقصرتم منصفين .

    ولكن تذكروا ان النصر هو البطل بإذن الله وان العالمية صعبة صعبة صعبة مرررررررررررة وقوية .

  5. خخخخخخخخخ اعجبني ردود الفقراويه يقلون لاعب كبير واول ملعون والدين الله يرجكم بس عشانه جاكم تره بعد شهرين تحصله بالاتحاد ههههههههههكبير ساحب ع ناديكم المخيس

  6. جستنيه صراخ وصياح ونور كل يوم يزداد محبيه .. نور لايختلف عليه اثنان لاعب مميز بأخلاقه سواء في النصر أو رجع الاتحاد غصب عنك يا نجستنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق