الأخبارالأخبار المحليةالهلال

نيفيز مهدد بالغياب حتى نهاية الموسم

خضع لاعب الهلال البرازيلي تياغو نيفيز إلى فحوصات طبية في مستشفى الحبيب بالعاصمة الرياض، بعد الإصابة التي أجبرته على مغادرة الملعب في مباراة فريقه الآسيوية مساء أمس، أمام السد القطري، وكان اللاعب أكد لمقربين منه بأنه يشتبه بتعرضه لقطع في أربطة المفصل، ما قد يعني غيابه حتى نهاية الموسم.
وكان نيفيز عاد للتو لمشاركة الفريق بعد أن كانت الشكوك تحوم حول قدرته على المشاركة في مباراة السد القطري، قبل أن يخرج لتأكيد جاهزيته عبر رسالة نقلها للجماهير، من خلال حسابه الشخصي في «تويتر»، لكنه غادر الملعب في الدقيقة الـ40 من شوط المباراة الأول، قبل أن يجبر على استخدام عكازات، لمرافقة الفريق إلى الحافلة ومنها إلى النادي.
مصائب الهلال لا تأتي فُرادى، إذ يغيب ثنائي الهجوم الأزرق ناصر الشمراني وياسر القحطاني عن مباراة الفريق الآسيوية المقبلة أمام الأهلي الإماراتي، بعد تحصلهما على البطاقة الصفراء الثالثة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نعم صار تسجيل الاهداف يفقد الاعصاب اللاعبان من طينة واحدة وفكر واحد والا كيف يتسابق اللاعبان على نيل الكروت الصفراء وحرمان نفسيهما وفريقهما التمثيل والتشريف وزيادة الغلة التهديفية والنقطية !؟

    فاكرين الدعوى حكام المهنا مجاملات وتغاضي .!

    تسعة من لعيبة الهلال كانوا مهدددين من ثلاث مباريات وغير المهددين ما عندي قكرة وحكامنا مو قادؤين يطرودون لاعبا واحدا خلال ثلاث سنوات وبدون ضربات جزاء من حكام المهنا ! لا ويشككوا ببطولات النصر !

    نسأل الله الذي اعمى بصائرهم ان يعمي ابصارهم ومن ساندهم ودعمهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق