الرياضة العالمية

نيفيل: فالنسيا لن يتعاقد مع أي لاعب دون موافقتي

قال المدير الفني الإنجليزي لفالنسيا الإسباني، غاري نيفيل، خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة اليوم السبت أمام خيتافي في الجولة 16 لـ”الليغا”، إن النادي لن يتعاقد مع أي لاعب دون موافقته، مؤكداً في الوقت ذاته أن ثلاثي فريق الرديف ديالو وزاهيبو وفيالبا سيكون لهم دور مع الفريق الأول لـ”الخفافيش” خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نيفيل في تصريحاته “لن يتم التعاقد مع أي لاعب جديد خلال الـ5 أو 6 أشهر المقبلة دون موافقتي، أنا المسؤول الأول عن الفريق وأعلم الظروف التي توليت فيها منصبي وعلي أن أدري جيداً ما يمتلكه النادي من لاعبين قبل التحدث عن التعاقدات الجديدة”.

وواصل المدرب الشاب الحديث في ذات الصدد “من الصعب التعاقد مع لاعبين جيدين خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، يجب علي التركيز في الوقت الحالي مع اللاعبين المتواجدين سواء الجاهزين منهم أو حتى العائدين لتوهم من إصابة”.

وشدد نيفيل في الوقت ذاته إلى أنه لا يعجبه الاتجاه السائد في الوقت الحالي للحديث فقط عن استقدام لاعبين جدد “هناك هوس شديد بالتعاقد مع لاعبين جدد، وهذا أمر لا يعجبني على الإطلاق، ليس فقط في فالنسيا، من الممكن أن يكون الأمر ذاته في “البريمييرليغ” أو “البوندسليغا”، من الممكن أن تكون التعاقدات مفيدة وضارة في الوقت ذاته”.

وعلى الرغم من هذا، لم يستبعد الإنجليزي التحرك خلال سوق الانتقالات إذا ما استدعت الحاجة “سيكون أمراً جيداً في حالة وجود لاعب يمثل إضافة جديدة للفريق، ولكن الهوس بالتعاقد مع لاعبين جدد أمر لا يعجبني”.

واعترف المدرب أن ثلاثي فريق الشباب بالنادي، ويلفريد زاهيبو، وإبراهيم دياللو، وفران فيالبا، سينضمون للفريق الأول سأكون واضحاً، تحدثت معهم ومع أليكسانكو ومع مدربين آخرين بالنادي وقررت انضمام هؤلاء اللاعبين معي في الأسابيع المقبلة”.

وواصل الحديث حول نفس النقطة “يجب علينا التأكد من أنهم سيتعلمون، وأنهم لن يتراجعوا للخلف، إذا ما كان بإمكانهم المشاركة في مباراة الغد، سينضموا للقائمة، وإن لم يكن فسينضموا بالتأكيد في المباريات المقبلة، أريد أن أمنحهم بعض الدقائق للعب”.

ويستقبل فالنسيا اليوم السبت خيتافي على ملعب “مستايا” ضمن الجولة الـ16 للدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى