المدينةمرآه الصحافة

نيمار : بالوتيللي لاعب عظيم وحذرته من أجواء البرازيل

أكد اللاعب البرازيلي نيمار لاعب نادي برشلونة الاسباني انه اخبر المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي بان عليه التعود على الطقس الحار في البرازيل والرطوبة المرتفعة وهو ما بدأ يحدث بالفعل بعد خوض المنتخب الايطالي 3 مباريات في كأس العالم للقارات آخرها لقاء البرازيل وايطاليا الذي انتهى بفوز الاول بنتيجة 4-2.
وقال نيمار:» تحدثت مع بالوتيلي حول الطقس وارتفاع درجة الحرارة وطلبت منه ان يتعود على هذا الطقس حتى يستطيع الظهور بمستواه الحقيقي في البطولة والاستعداد للمونديال الصيف المقبل في درجة حرارة ورطوبة مشابهة لما هي عليه الان «. واضاف نيمار: « انه فتى جيد ولاعب عظيم سبب لنا الكثير من المشكلات خلال اللقاء ولكن سعيد بقدرة زملائي على ايقافه «
واستمر اللاعب المنضم الى برشلونة قبل اسبوعين في حديثه قائلاً :» انا سعيد بالنتيجة وبالهدف الذي احرزته ، واعتقد ان لولا مجهود زملائي لما حصلت على لقب افضل لاعب في المباراة «.
وكان نيمار قد تبادل القمصان مع المهاجم الشاب الشعراوي الا ان بعض وسائل الاعلام اشارت انه قام ايضاً بتبديل قميصه الاخر مع ماريو بالوتيلي في غرف خلع الملابس.
يذكر ان نيمار وبالوتيلي كانا قد تبادلا المديح في وسائل الاعلام وعبر الصفحة الخاصة بكل منهما على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل ان يدخلا في نقاش على تويتر وبدأت تنمو صداقة بينهما.          

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى