الرياضة العالميةبرشلونة

نيمار يرفض الكشف عن سر الـ”سوبر هاتريك”

شعر نيمار بسعادة كبيرة بعدما سجل لأول مرة مع برشلونة 4 أهداف في مباراة واحدة، أمس السبت، لكن مهاجم منتخب البرازيل بدا متحفظاً للكشف عن سر نجاحه.

وقدم نيمار الذي سجل ركلتي جزاء صنعهما بنفسه، أحد أفضل عروضه منذ انتقاله إلى برشلونة في 2013، ليتعافى بطل إسبانيا وأوروبا من تأخره بهدف ويفوز 5-2 على رايو فايكانو في نوكامب.

ووجد برشلونة نفسه متأخراً بهدف بعد مرور ربع ساعة من البداية، قبل أن يصنع نيمار ركلتي جزاء وينفذهما بنجاح، ثم يضيف هدفين في الشوط الثاني ويصنع الهدف الخامس لزميله لويس سواريز.

وأصبح نيمار أول لاعب في برشلونة باستثناء ليونيل ميسي يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة منذ فعلها إيتو في 2008، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف في الدوري، ويساعد ناديه على تعويض غياب ميسي بسبب الإصابة.

وقدم نيمار واحدة من أجمل اللقطات عندما وضع الكرة بين قدمي منافسه ناتشو في منطقة الجزاء، وحينها لم يجد مدافع فايكانو مفرا من عرقلته ليسقط اللاعب البرازيل وتحتسب ركلة الجزاء الثانية.

وقال نيمار للتلفزيون الإسباني رداً على سؤال حول مراوغته الرائعة: “لا يمكنني شرح كيف أفعل الأشياء لأن ذلك سيعني ضياع السر، هذا كله يأتي من التدري مرات عديدة”.

وأضاف “أنا سعيد جداً بالفوز وبطريقة لعبي، رايو فريق رائع وبذلنا مجهوداً كبيراً لتحقيق الفوز”.

وأصبح رصيد برشلونة بعد الفوز 18 نقطة ليعادل رصيد ريال مدريد بعد خوض 8 مباريات، بينما سيكون بوسع فياريال استعادة الصدارة إذا فاز على سلتا فيغو، اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى