الرياضة العالميةتشيلسي

نيوكاسل وتونهام يشعلان المنافسة على المركز الثالث في الدوري الانجليزي

تمكن المهاجم التوجولي الدولي ايمانويل اديبايور من تسجيل هدفين منح من خلالهما فريقه توتنهام هوتسبير فرصة التفوق على مضيفه بولتون واندرارز بنتيجة (4-1) بينما سجل السنغالي المتألق بابيس سيسي هدفين ليحقق نيوكاسل يونايتد الفوز على تشيلسي 2-صفر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع اشتغال الصراع على بطاقات التأهل لدوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء.

واصبح توتنهام ونيوكاسل على بعد نقطة واحدة من ارسنال صاحب المركز الثالث مع تبقي جولتين في المسابقة، وجمع توتنهام صاحب المركز الرابع 65 نقطة متقدما على نيوكاسل بفارق الاهداف. وظل تشيلسي – الذي تأهل الى نهائي دوري ابطال اوروبا وسيواجه ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت المقبل – في المركز السادس برصيد 61 نقطة.

ووضع هدف مفاجيء سجله لوكا مودريتش توتنهام على طريق للفوز في استاد ريبوك حيث تلقى فابريس موامبا لاعب وسط بولتون تحية حارة من الجماهير قبل بداية اللقاء وذلك بعد أن تعافى عقب سقوطه في ارض الملعب بعد توقف قبله في مباراة فريقه امام توتنهام في كأس الاتحاد الانجليزي قبل 46 يوما.

من جانب أخر سجل المهاجم السنغالي المميز سيسي هدفين مفاجئين في استاد ستامفورد بريدج في العاصمة الانجليزية لندن وفي مرمى تشيلسي ليرفع حظوظ فريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد أن كسب نيوكاسل نتيجة اللقاء (2-0)، وبذلك يرفع الهداف السنغالي رصيده الى 13 هدفا في الدوري منذ انضمامه الى نيوكاسل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني الماضي، ووصل نيوكاسل إلى النقطة 65 بالتساوي مع توتنهام في المركز الرابع وبفارق نقطة واحدة فقط عن أرسنال صاحب المركز الثالث، وستشهد الجولتين الأخيرتين إثارة كبيرة لتحديد من سيخطف بطاقة التأهل المباشرة لدوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى