الأخبار المحلية

نيوكاسل يونايتد يوقع مع المدرب السعودي أحمد العيسى

وقعت إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزى عقداً مع المدرب السعودي أحمد العيسى لمدة عامين لتدريب الفريق الرديف (تحت 21 عاما) حسب ما أعلن في موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم -فيفا- والذي تحدث عن توقيع المدرب السعودي للعمل في انجلترا.

وعبر العيسى في تصريح حصري لصحيفة “الرياض” على موقعها الإلكتروني اليوم الخميس عن سعادته بحصوله على فرصة كبرى للعمل مدربا في إنجلترا التي تعتبر مهد كرة القدم في العالم.

وقال العيسى: “وقعت الأسبوع الماضي عقدا تدريبيا مع إدارة نيوكاسل يونايتد بواسطة شركة بريطانية معروفة في أوروبا .. بناء على مؤهلاتي التدريبية وسيرتي الذاتية والتي من خلالها أستطيع ممارسة مهنة التدريب”.

وكان العيسى قد تمكن من الحصول على المركز الأول في دورة تدريبية فئة (سي) في التشيك مما أهله بشكل مباشر للعمل في نادي نيوكاسل يونايتد، وحول الصعوبات والمعوقات التي وجدها قبل توقيع العقد قال: «المعوقات كثيرة ومنها إجراء الوكالة الخاصة بي كمدرب وقبلها توكيل شخص في بريطانيا يراجع نيابة عني في الدوائر الحكومية والاتحاد الإنكليزي من أجل استخراج تصريح للعمل والحمد لله تمت الأمور على ما يرام».

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. شيء ممتاز واتمنى للمدربينا ولاعبينا التوفيق ان شاء الله

    صار عندنا 9 لاعبين محترفين في أوروبا.. و2 مدربين محترفين أيضاً في اوروبا اذا ما تذكرنا سامي مع اوكسيير الفرنسي.

    نمنتى الاهتمام بالقاعدة وتطوير وتقوية الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى وزيادة مصادر دخل الاندية لتخرج لنا لاعبين يمثلوننا في الخارج ويشرفوننا في المحافل الدولية

  2. تنبيه: غير معروف
  3. اتمنى لك التوفيق

    ذهبت الى فريق كبير وتستاهل كل خير وبعقد وكل شيء واضح …

    وبدون ضجيج

    مسكين اللي ما عنده اعلااااام يطيره للسماء وهو ما يستاهل ………………!!!

      1. قريباً.. الرياض تنفرد بالحوار الأول مع مدرب نيوكاسل يونايتد الإنكليزي أحمد العيسي. pic.twitter.com/IF9nN1wu

  4. (اتفاقي(و(الجبل).ممكن لايكثر هرجك انت وياه.؟اتوقع ان الموضوع مافيه عمكم الاسطوره)سامي)”انا عارف انه حارق دمكم حتى بفرنسا لبى قلبه”بالتوفيق لسامي”وبالتوفيق لاحمد العيسى..خطوه اكثر من ممتازه”نتمنى(اسطورتكم الورقيه’’يتعلم لوعربي اقل شي’’معه خامس ابتدائي ليلي وسويتم زحمه)

  5. الله يوفقك بس حلوه سيرتك الذاتيه اول مره نسمع فيك
    هب عليكم يالانجليز تعروفون المدرب السعودي قبلنا
    بتوفيق يابن الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى