رياضة عربية وآسيوية

هاتريك أيوب الكعبي يقود الوداد لصدارة الدوري المغربي

أحرز نجم فريق الوداد البيضاوي أيوب الكعبي، ثلاثة أهداف (هاتريك)، ليقود فريقه لصدارة ترتيب دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، عقب فوزه 4-2 على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد الوداد، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه في الموسم الماضي، إلى 44 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي (حامل اللقب).

في المقابل، تجمد رصيد الدفاع الحسني، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي والتاسعة في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

واتسمت بداية المباراة بالإثارة، حيث بادر الوداد بتسجيل هدف مبكر حمل توقيع نجمه التنزاني سايمون مسوفا في الدقيقة الثالثة، لكن سرعان ما تعادل الدفاع الحسني عبر إبراهيم نجم الدين في الدقيقة الخامسة.

وتقمص الكعبي دور البطولة في اللقاء، عقب إحرازه ثلاثة أهداف للوداد في الدقائق 32 و40 و74، فيما سجل الطيب بوخريص الهدف الثاني للدفاع الحسني في الدقيقة 90.

ورفع الكعبي، الذي واصل هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 11 هدفاً، ليتقاسم صدارة هدافي البطولة مع الكونغولي الديمقراطي بن مالانجو، مهاجم الرجاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى