الرياضة العالميةيوفنتوس

هاتريك ديبالا يقود يوفنتوس لقلب الطاولة على جنوى

قاد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا فريقه يوفنتوس لتسجيل عودة مثيرة، والفوز على مضيفه جنوى 4-2، في الجولة الثانية من المسابقة.

وتأخر يوفنتوس بهدفين في غضون 7 دقائق، لكن الفريق انتفض وسجل 4 أهداف بواقع هدفين في الشوط الأول، ومثلمهما في الشوط الثاني وسط تألق لافت من ديبالا الذي سجل “هاتريك”.

البداية كانت من نصيب جنوى، حيث تقدم الفريق بهدف بنيران صديقة في الدقيقة الأولى بواسطة لاعب وسط يوفنتوس، البوسني ميرالم بيانيتش، بطريق الخطأ في مرمى فريقه بعدما فشل في تشتيت عرضية جوران بانديف.

وأضاف المهاجم البلغاري أندريه جالابينوف الهدف الثاني لجنوى في الدقيقة 7 من ضربة جزاء، احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأعاد الأرجنتيني باولو ديبالا فريق يوفنتوس إلى المباراة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 14 عبر تسديدة رائعة، مستغلاً تمريرة متقنة من بيانيتش.

وحصل يوفنتوس على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، نتيجة لمس الكرة ليد داركو لازوفيتش، بعدما استعان الحكم بتقنية الفيديو مجدداً، ليسجل منها ديبالا الهدف الثاني له ولفريقه.

وتكفل الكولومبي خوان كوادرادو بتسجيل الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 62، مستغلاً تمريرة رائعة من ماريو ماندزوكيتش.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، سجل ديبالا الهدف الثالث له والرابع لفريقه، لينال لقب “هاتريك” بعدما تلقى تمريرة ذكية من مواطنه غونزالو هيغواين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى