الأخبار المحليةالهلال

هاسيك : أُدرب أكبر فريق في المنطقة .. و جاهزون لتحقيق الفوز .. هرماش .. مباراة الشباب مصيرية

شدد مدرب فريق الهلال الأول التشيكي “إيفان هاسيك” على أن مباراة فريقه أمام “الشباب الإماراتي” صعبة وقوية؛ في ظل استقرار نادي الشباب الإماراتي فنياً ومنافسته على الدوري الإماراتي ثلاثة مواسم، مبيناً أن تعادل الهلال في المباراتين الماضية يزيد من أهمية المواجهة، وأهمية التركيز العالي والحضور الذهني؛ لتحقيق مركز متقدم.


وذكر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم في “دبي” بمعيّة لاعب الفريق عادل هرماش أن الفريق لعب ناقصاً أمام “بيروزي الإيراني” لمدة 50 دقيقة، وعلى الرغم من ذلك قدم الفريق أداء جيداً قياساً بالظروف، مبيناً أن الأخطاء الفردية تسببت في ضياع نقطتين أمام “الغرافة القطري” بعد أن كان الفريق متقدماً، منوهاً أن دوري أبطال آسيا يستوجب تجاوز الأخطاء وتداركها؛ وهو ما سيفعله الهلال بدءاً من يوم غد، مؤكداً على أن الهلال لم يفقد الأمل في التأهل بعد تعادلين، حيث لا تزال الفرصة أمامه لنيل العديد من النقاط.


وحول استفادته من تدريبه سابقاً في الإمارات إبان تدريبه النادي الأهلي، قال:”كانت المباريات أمام الشباب تحمل طابعاً خاصاً، ولكن أنا حالياً أُدرب أكبر فريق في المنطقة، وله تاريخه، وعراقته”، لافتاً أنهم جاهزون لتحقيق الفوز الذي حضروا من أجله.


وذكر أنه ليس من المهم اسم اللعب ومركزه، بقدر أهمية اللعب كمجموعة، مبيناً أن الفريق حضر بأكمله ما عدا عبدالعزيز الدوسري لاستكمال علاجه في الرياض، وعيسى المحياني الممنوح راحة بسبب الإصابة، مفضلاً عدم التحدث عن الأسماء المشاركة في مباراة الغد، رافضاً الحديث عن فريق المجموعة، قائلاً أنه يرغب في التركيز على الهلال لنيل التأهل أولاً في المجموعة.


وحول حضور “عادل هرماش” للمؤتمر على الرغم من أنه لا يزال يستكمل برنامجه العلاجي، أجاب:”حضر لأنه من ضمن المجموعة بغض النظر عن جاهزيته أو عدمها”.


من جانبه، وصف “عادل هرماش” مباراة الغد بـ”المصيرية” مبيناً أنهم حضروا لإسعاد جماهير الهلال والمنافسة، فضلاً عن تقديم صورة مشرفة عن الفريق من خلال تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، مبيناً أنه يتدرب بصفة يومية وأمر مشاركته بيد المدرب، ذاكراً أنهم سيخوضون المباريات المقبلة على طريقة الكؤوس من أجل تحقيق المركز الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق