الرياضيةالهلال

هاسيك الهلال : حضرنا لدبي من اجل الفوز .. بوناميغو الشباب يرد : نحن جاهزون

وصف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ايفان هاسيك مباراة فريقه الأربعاء مع الشباب الإماراتي في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا بالصعبة والقوية , وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في دبي قبل المواجهة التي ستجمع الفريقان غدا الأربعاء , ” في بداية مشوارنا في هذه البطولة تعادلنا في مباراتين ، ولابد من التركيز العالي و الحضور الذهني في مواجهة الشباب لتجاوزها ولتحقيق مركز متقدم “.
و عن تواجده سابقاً بالدوري الإماراتي و تدريبه للنادي الأهلي الإماراتي ولعب أمام فريق الشباب , قال ” المباريات أمام الشباب لها طابع خاص ولكن حالياً أنا مدرب لأكبر فريق بالمنطقة وله تاريخه و عراقته , و نحن جاهزون ولا بد أن نٌقاتل لتحقيق الفوز الذي أتينا من أجله”.
و عن إمكانية تجربة لاعبون جدد في مباراة الشباب, قال ” ليس مهم اسم اللاعب ولا المركز الذي هو فيه ، نحن مجموعه و لابد من الجميع أن يٌقاتل ونحن مكتملون باستثناء عبدالعزيز الدوسري الذي بقي بالرياض للعلاج و حالياً لا أستطيع ذكر الأسماء التي ستشارك و غدا ستشاهدونها ” .
وعن حظوظ الفرق في المجموعة, قال ” لا أود أن أفتح على نفسي باباً , أحب أن أركز على فريقي و أعمل معه لتحقيق المركز الأول في مجموعتنا و التأهل لدور الـ(16)”.
من جانبه كشف المحترف المغربي بفريق الهلال عادل هرماش إن الفريق سيعتبر المباريات الأربع المتبقية له في دوري المجموعات مباريات كؤوس , مشددا إن الهلال سيقاتل من اجل خطف البطاقة الأولى عن فرق المجموعة.
من جانبه أعتبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الإماراتي البرازيلي باولو بوناميغو أن الهلال السعودي فريق رائع وكبير في آسيا ولديه أسماء قويه متواجدة في المنتخب السعودي و استقطب لاعبون كبار لهم اسمهم ومميزون ومرشح قوي لتجاوز فرق المجموعة الرابعة, مشيرا إن فريقه سيعمل جاهدا لخطف إحدى بطاقات التأهل , وقال ” بالرغم من الإصابات نحن جاهزون و نثق في إمكانيات وقدرات اللاعبين العالية في الفريق “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق