الأخبار المحليةالهلال

هاسك : جميع اللاعبين قادرون على تمثيل الهلال وجاهزون للاتفاق .. وإحتفال خاص بالفريدى

شدد مدرب الفريق الأول التشيكي “إيفان هاسك” على أن لقاء الهلال مع نظيره الاتفاق غداً يعتبر لقاء مهماً كونه يأتي في ختام الدوري السعودي للمحترفين والذي يسعى الفريق الهلالي من خلاله تحقيق الانتصار والمحافظة على آمله بالمنافسة على على المركز الثاني, جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده التشيكي هاسك مساء اليوم الجمعة. وأكد هاسك أن لقاء الغد هو الأفضل لتحضير الفريق لمباريات الهلال المتبقية في دوري أبطال آسيا 2012 إضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. وأضاف المدرب أنه سيعمل مع باقي طاقم الجهاز الفني على المحافظة على مستوى الفريق الهلالي فيما تبقى من مباريات للهلال حيث أن الهلال يعيش حالة من الجاهزية بعد مباراة نجران وهذا سيساعدنا بإذن الله في حسم اللقاءين القادمين.

 

وحول إراحة بعض الأسماء الهلالية عن المشاركة في لقاء الاتفاق, قال هاسك “لا أرغب الحديث عن أسماء معينة كون أن جميع اللاعبين اللذين يؤدون التدريبات قادرون على تمثيل الهلال في المباريات الرسمية”.

 

من جانبه, أكد اللاعب محمد نامي أن الفريق الهلالي مستعد لخوض لقاء الغد مع الاتفاق في ختام الدوري السعودي ذلك من خلال التمارين اليومية, واصفاً اللقاء بالقوية كون أن الهلال يتطلع إلى تحسين مركزه في الدوري.

 

وعلى صعيد الميداني, أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تحضيراته استعداداته للمباراة على ملعب استاد الملك فهد الدولي مساء الغد حيث تركزت التدريبات التي جرت صالة النادي المغقلة نظراً لسوء الأحوال الجوية على الجوانب اللياقية والترفيهة بغية عدم اجهاد اللاعبين. وشهد المران حضور مدرب منتخب السويد إيريك هامرين الذي أتى لمتابعة اللاعب السويدي ولهامسون. بعد ذلك انخرط لاعبو الفريق لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

 

من جهة أخرى, أقام الموقع الرسمي لنادي الهلال (شبكة الزعيم) حفلاً مصغراً بعد نهاية التدريب اليوم بمناسبة قدوم مولود اللاعب أحمد الفريدي البكِر عمر حيث شارك اللاعبون أحمد الفريدي فرحته بهذه المناسبة السعيدة متمنين له دوام التوفيق.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى