الجزيرةالهلال

هاسيك : حققت هدفي الأهم.. ولم أحدد مصيري بعد

أكد مدرب فريق الهلال هاسيك أنه حقق هدفه الأهم الذي حدده منذ مجيئه، وذلك بعد تأهل الفريق لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا بفوزهم على فريق بني ياس الإماراتي بـ7 أهداف مقابل هدف .. وقال: أشكر اللاعبين على ما قدموه ، حيث تحاملوا على أنفسهم وقدموا مباراة كبيرة برغم الإرهاق والإصابات التي عانى منها عدد منهم. واعتبر هاسيك جميع مباريات فريقه في دوري الأبطال الآسيوي جيدة إلى حد كبير ومستوى الفريق بها كان تصاعديا للأفضل , مضيفا: قبل المباراة أوضحت للاعبين أنها مصيرية ولا مجال فيها للتفريط ولم يخيبوا أملي ، وكما قلت لكم في حديث سابق هذه المجموعة من اللاعبين قادرون على تحقيق البطولة الآسيوية. وعن مستقبله مع الفريق قال : عقدي ينتهي بنهاية هذا الشهر ولم أفكر بأمر استمراري من عدمه قبل نهاية الموسم لفريقي لأني احترم العقد الذي يجمعني بالهلال ، والآن بعد نهاية موسمنا سأبدأ التفكير في العروض المقدمة لي وسأحدد ذلك في المستقبل بناءًا على ظروفي الشخصية.

من جهته أرجع مدرب فريق بني ياس الإماراتي كالديرون عدم تأهل فريقه لنقص الخبرة في البطولة الآسيوية .. وقال : كان منافسنا الهلالي أكثر تمرسا في هذه البطولة كونه فريق عريق على مستوى القارة الآسيوية واعتاد على البروز في منافساتها.

وأضاف مختتمًا حديثه: من أسباب خسارتنا المؤلمة أيضًا هو أن اللاعبين لم يركزوا ذهنيًا ولم يطبقوا التكتيك والتعليمات الموجهة إليهم ، وبرغم هذا أنا أشكرهم على وصولهم لهذه المرحلة المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق