الأخبار المحليةالجزيرةالهلال

هاسيك : لن أرشح بطلاً للدوري فجاروليم وبرودوم أصدقائي

اعتبر المدير الفني للفريق الهلالي التشيكي ايفان هاسيك ان مواجهة فريقه اليوم امام الاتفاق مهمة رغم خروج الازرق من المنافسة على الدوري وقال موضحا في المؤتمر الصحفي المصاحب للمباراة الذي عقد امس : نحتاج للفوز ليكون جميع اللاعبين في تركيز كبيركما أنها تكون خير اعداد قبل استئناف المشوار في دوري ابطال آسيا والسعي لتجهيز المصابين وسنلعب اليوم للفوز وفي لقاء نجران حققنا فوزمهم ونرغب في إكمال مسيرة الانتصارات. وحول نيته باراحة بعض الاسماء في لقاء اليوم رغم ان الاتفاق سيدخل بكل عناصره .. اجاب هاسيك : لا أحبذ ان اتحدث عن التشكيلة عبر الاعلام وثقتي في جميع لاعبي الفريق انهم قادرون على تقديم مستوىكبير يتوجونه بالفوز والاتفاق فريق جيد وهو رابع الترتيب وعرفته جيدا من خلال المواجهة النهائية لكأس ولي العهد التي جمعتنا به ولدي كل الادوات التي تسعفني لتحقيق الفوز . وعن توقعاته وترشيحاته للفريق الذي سينال لقب دوري زين للمحترفين في مباراة اليوم بين الاهلي والشباب .. قال هاسيك : اتمنى تعادل الفريقين لأنها من صالحنا ولكن لا استطيع ترشيح فريق عن آخر بأنه سيحصد اللقب ومدربي الفريقين جاروليم وبرودوم هما من اصدقائي واتمنى لهما التوفيق.

وعلى صعيد التحضيرات الهلالية للقاء اليوم أنهى الفريق الازرق مساء امس تحضيراته وتركزت التدريبات التي جرت بصالة النادي المغلقة نظراً لسوء الأحوال الجوية على الجوانب اللياقية والترفيهية بغية عدم اجهاد اللاعبين وشهد المران حضور مدرب منتخب السويد إيريك هامرين الذي أتى لمتابعة اللاعب السويدي ولهامسون قبل ان ينخرط لاعبو الفريق بمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

من جهة أخرى أقام الموقع الرسمي لنادي الهلال (شبكة الزعيم) حفلاً مصغراً بعد نهاية التدريب البارحة بمناسبة قدوم مولود اللاعب أحمد الفريدي البكِر (عمر) حيث شارك اللاعبون أحمد الفريدي فرحته بهذه المناسبة السعيدة متمنين له دوام التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى