الرياضالهلال

هاشيك : أحب الكوري سو.. وراض عن الأداء

وصف مدرب الهلال ايفان هاشيك بأن مباراة فريقه أمام الغرافة لم تكن سهلة وقال: “دخلناها بتدرج وحققنا الافضلية في الشوط الثاني وعلى الرغم من ضياع الفرص وعدم احتساب هدف الا انني راض عن فريقي واشكر الجمهور الكبير الذي وقف معنا وطموحنا الفوز والتأهل لدور الثمانية وتحقيق لقب دوري أبطال آسيا”.

وأضاف: “أريد جمهورا أكثر في لقاء ال ١٦ وسأدرب لاعبي فريقي أكثر على الكرات العرضية والثابتة والركنيات، وأحب المهاجم الكوري يو على الرغم من ضياعه للفرص ويعود ذلك للحماس ونقص الخبرة والأهم ان يتحرك الجميع حتى نحقق الانتصارات”.

وقال مدرب الغرافة باولو: “لعبنا بروح عالية وقدمنا مباراة جيدة وتأثرنا بالنقص وتحقيق كأس أمير قطر وسنعود للدوحة ونحتفل بالبطولة والتأهل لكأس آسيا المقبلة، ولاعبو فريقي قدموا مستوى كبيرا ولكنهم قابلوا فريقا كبيرا وحاولنا استغلال ظروف خسارة الأخير بالخروج من كأس الأبطال ولكننا لم نستطيع والهلال فريق كبير”.

وعن تحميل الاتحاد القطري للخسارة قال: “هذا الأمر لا دخل لي فيه وهناك مجلس ادارة يمكن ان يتحدث بما يريد، وقد خسرت التأهل من مباراة بيروزي الايراني بالتعادل في آخر الدقائق وهذا اثر علينا ونهنئ الهلال على تصدره وصعوده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى