الرياضالهلال

هاشيك : اللاعبون لم يقدموا المستوى المطلوب أمام الشباب

أكد مدرب الهلال ايفان هاشيك أنه سيخوض مباراة الاتفاق مساء اليوم من أجل تحقيق الفوز وتجهيز بعض اللاعبين المصابين لمواجهة الشباب الإماراتي في البطولة الآسيوية يوم (الثلاثاء) المقبل إذ قال:»أعتبر جميع المباريات التي يخوضها الفريق مهمة لنا ونسعى خلالها لتحقيق الفوز حتى لو كانت في نهاية الدوري بعد تلاشي آمال الفريق باللقب، كما سنركز خلال هذه المواجهة على تجهيز بعض اللاعبين خصوصا المصابين للماراثون الطويل الذي ينتظرنا في الفترة المقبلة ابتداء من مواجهة الشباب الإماراتي المقبلة في البطولة الآسيوية، وأعتقد أننا نمتلك لاعبين شبابا مميزين نبحث عن تجهيزهم بشكل جيد».

وأضاف:» الفريق قدم مستوى جيدا وحقق فوزا مهما في مباراة نجران الماضية وهذا الأمر سيعطينا دافعا كبيرا بأن يقدم الفريق مستوى مميزا بهذه المباراة».

وعن الأخطاء التي ظهرت في الفريق بالمباراة الماضية أمام الشباب الاماراتي قال: «بالفعل لم نقدم المستوى والأداء الذي كنا نأمله لأن الفريق لم يجد تطبيق ما طلبته حيث ظهرت بعض الأخطاء، ولكن المستوى تحسن وتطور كثيرا في مباراة نجران الماضية».

وحول إراحته لبعض اللاعبين الأساسيين في المباراة قال: «لا أحب الحديث عن التشكيلة الأساسية للفريق خصوصا أن جميع لاعبي الفريق قادرون على تحقيق الفوز على الرغم من أن الاتفاق فريق جيد وحضر بكامل لاعبيه، ولكنني أعرف الاتفاق جيدا خصوصا أنني لعبت معه في نهائي كأس ولي العهد».

وحول توقعه الشخصي لمن سيحقق لقب الدوري مساء اليوم بين الأهلي والشباب قال: «أتمنى أن يتعادلا لأن هذا سيكون من صالحنا، ولا أستطيع ترشيح فريق على آخر لأن كلا المدربين أعتبرهما صديقي وأتمنى أن يوفقا مع فريقيهما».

من جهته أبدى لاعب الهلال محمد نامي جاهزيته للمشاركة في مباراة الاتفاق مشيرا بأنه شارك بشكل فعال في التدريبات الماضية في إشارة إلى جاهزيته لجميع مباريات الفريق المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق