الرياضة العالميةبرشلونة

هاينكس يعزف لعبة التصاريح الإعلاميه .. برشلونه الأفضل عالمياً

اعتبر مدرب بايرن ميونيخ الالماني يوب هاينكس  ان برشلونة يبقى “افضل ناد في العالم ” وذلك عشية اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم رغم فوز فريقه ذهابا 4 صفر.

وقال هاينكيس في مؤتمر صحافي في برشلونة “انه نصف نهائي بين فريقين من اعلى المستويات في اوروبا. برشلونة بالنسبة لي يبقى افضل ناد في العالم. ويستطيع خصوصا على ملعب نو كامب ان يفعل اشياء كبيرة وسنحاول منعه من ذلك. من جهتنا، لا نريد تغيير اسلوبنا وسنستمر بالهجوم ومحاولة التسجيل لان فريقنا لم يوجد للدفاع رغم اننا نملك خطا قويا. اننا مبدعون وهجوميون وهذا ما سنحاول اظهاره غدا. اننا فريق كبير ونستطيع التسجيل في نو كامب”.

واضاف “من الطبيعي ان اسعد بالعودة الى اسبانيا حيث امضيت 7 او 8 سنوات. اننا نكتشف بلدا آخر يجب ان نجمع فيه الثقافة والعادات والذهنية، وقد سبق لي ذلك حيث عشت لحظات جيدة وحققت انتصارات كبيرة مع ريال مدريد وتينيريفي. بالنسبة الى برشلونة، انها مدينة رائعة ومليئة بالثقافة واحب ان اكون فيها. آمل ان استطيع قول هذا الكلام ذاته غدا بعد المباراة”.

واعتبر هاينكيس ايضا ان خسارة نهائي العام في ميونيخ امام تشلسي الانكليزي دفعت النادي الى استقدام لاعبين والتخلي عن آخرين لان “بايرن لديه دائما رد فعل مختلف وايجابي لقد قمنا باشياء كثيرة من انتقالات مفيدة وعززنا الفريق الذي اصبح اليوم اكثر انسجاما ولديه رغبة اكبر بالفوز”.

كما ذكر :يجب عدم التفكير بأي سيناريو سلبي. لدنيا فكرة واضحة حول ما سنقوم به سأشرحها للاعبين لاني رجل ايجابي ولدي ثقه كبيرة بفريقي”وعن دور الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ، قال “انه افضل لاعب في العالم. كل شيء فيه استثنائي: لعبه، تصرفاته داخل وخارج الملعب وسيكون غداً بالتأكيد اكثر استعداداً عما كان عليه الاسبوع الماضي في ميونيخ ما يجعل الأمور صعبه علينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى