اليوم

هجر يتخطى نجران .. ويتجاوز الخطر

تخطى هجر ضيفه نجران ليتجاوز الخطر المحدق به في النزال الذي دار بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين .

أحرز هدف هجر الوحيد محترفه الفلسطيني عبد اللطيف البهداري في الدقيقة (37) من الشوط الأول ، وبهذه النتيجة رفع هجر رصيده إلى (23) نقطة محتلا المرتبة الحادية عشرة ، فيما تجمد رصيد نجران على نقاطه السابقة (27) في المرتبة الثامنة.
استهل هجر هذا الشوط باحثا على هدف مبكر من خلال تكثيف هجومه والاعتماد على العديد من الحلول كتفعيل الأطراف عبر التسديد من خارج منطقة الثمانية عشر لفك التكتل الدفاعي من لدن نجران الذي اكتفى بالمرتدات وعدم المجازفة هجوميا .
وحول عواد العنزي عرضية متقنة ارتقى لها خالد الرجيب عاليا مسددا الكرة برأسه لتمر بسلام على مرمى نجران في د (19) ، تبعها توفيق بوحميد بتصويبة مرت بأمان على مرمى جابر العامري بعد ترويض جميل للكرة في د (20).
وأتى الرد النجراني متأخرا عبر كرة ثابتة بعثها جهاد الحسين ارتطمت في حائط الصد الهجراوي في د (30) ، ولم تفلح المحاولات النجرانية في ظل حسن الانتشار الهجراوي والضغط المتواصل .
أرسل حازم جودت كرة عرضية من كرة ثابتة بالمسطرة والقلم طار لها الفلسطيني عبد اللطيف البهداري مستغلا خروج جابر العامري الخاطئ محولا الكرة في شباك نجران كهدف أول هجراوي جميل جدا ف د (37).
استمر الحصار الهجراوي والضغط على حامل الكرة من لدن نجران الذي بدأ في التحرر من النواحي الدفاعية والبحث عن هدف التعديل ليفاجئ الرجيب تقدم جابر العامري عن مرماه بكرة ساقطة كادت تسكن المرمى لكنها ضلت طريق المرمى في د (44) ليرد عليه أحمد  مفلح برأسية لم يحسن استثمارها في د (45) ومن ثم أطلق الحكم عبد الرحمن العمري صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم هجر بهدف دون رد .
واصل هجر حضوره القوي في الشوط الثاني محكما جميع خطوطه ومترابطا ومتراجعا للخلف في العديد من فترات المباراة فيما حاول نجران لكنه فشل في ظل التكتل الدفاعي بقيادة البهداري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى