الأخبار المحلية

هجر يخطف هداف زين

أنهت ادارة نادي هجر صفقة اللاعب الغاني  جودين اترام صانع لعب فريق سموحة المصري ، لمدة موسمين   حيث تم التوقيع في مقر اقامة معسكر  فريق  هجر بمدينة ٦ اكتوبر المصرية في صفقة تعتبر مكسبا كبيرا   في ظل رغبة باتريسيو  في  تقوية خطوط الفريق  بلاعبين مميزين  للظهور بمستوى  قوي في الموسم المقبل .

وسبق لأترام المشاركة  بالدوري السعودي  في موسم ٢٠٠٥ و ٢٠٠٦ مع فريق  الشباب وحقق معه بطولة الدوري كما حقق لقب هداف الدوري كما انه انتقل على سبيل الاعارة لنادي الحزم بالاضافة الى مشاركته بالدوري الهولندي مع نادي ايندهوفن الهولندي  ، واللعب لنادي الشباب الاماراتي .

من جانبه أكد مدير الكرة في نادي هجر  حمد العريفي ان الحس التهديفي العالي لدى اللاعب هو من اجبرنا على السعي للتوقيع معه حيث استطاع تسجيل ١٠ اهداف بالموسم الماضي بالدوري المصري كما سجل قبلها ١٥ هدفا له بالدوري الاماراتي بجانب حصوله على لقب هداف الدوري السعودي سابقا.

الى جانب ذلك أعلنت ادارة الكرة  صرف النظر عن لاعب المحور الروماني سورين بعد التقرير الفني الذي رفعه مدرب الفريق البرازيلي   باتريسيو الذي أكد عدم قناعته باللاعب الذي خضع لفترة تجربة ميدانية وشارك في المباريات الودية التي خاضها الفريق الهجراوي في معسكر 6 أكتوبر  ، ولن يكون على هجر أي التزامات مادية   لعدم تجاوزه التجربة الميدانية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. وش هدفه لما كان مع الشباب 2007 كان وقتة الدوري ضعيف واترام يسجل نص اهدافه بضربات جزاء ونص الباقي على الفرق الضعيفة يا جامعة كلامي صحيح ول لا “؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى