الأخبارالأخبار المحلية

هجر يعود رسميا إلى دوري الكبار بالسعودية .. والخليج يقترب من بطاقة الصعود الثانية

صعد فريق هجر إلى دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، عقب ان رفع مساء اليوم رصيده إلى 54 نقطة ، إثر الفوز على نظيره الجيل 2/1 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة ال 28 من دوري ركاء لأندية الدرجة الاولى السعودي .

وحجز هجر بطاقة الصعود الاولى قبل نهاية المسابقة بجولتين ، بفارق ثلاث نقاط بينه وبين الخليج ( 51 نقطة ) صاحب المركز الثاني ، بينما يملك الوحدة صاحب المركز الثالث 46 نقطة ، وبالتالي تأكد صعود هجر رسميا لدوري عبد اللطيف جميل ، بعد موسم واحد قضاه الفريق بين أندية الدرجة الأولى.

ولم يقدم هجر العرض المنتظر منه في الشوط الأول ، عكس الجيل الذي كان أفضل فنيا ، وتوج تفوقه بهدف السبق عن طريق لاعبه حسن غواص في الدقيقة 23 .

وفي الشوط الثاني تحسن اداء هجر وأدرك لاعبه فيصل الجمعان التعادل في الدقيقة 50 ، وهو الهدف الذي فتح شهية لاعبي هجر ، فواصلوا الضغط والهجوم ، حتى تمكن الرجيب من تسجيل الهدف الثاني ، ليعود الفريق سريعا إلى دوري الكبار.

و في الرياض عزز الخليج من فرص صعوده لدوري عبد اللطيف جميل عقب فوزه على مستضيفه الرياض بهدفين دون رد للاعبيه حسين التريكي وطلال مجرشي ، ليرفع رصيده إلى 51 نقطة .

وضاعف من فرص الخليج للصعود تعادل الوحدة مع الدرعية 1/1 ، ليصبح رصيد الحدة 46 نقطة ويحتاج إلى معجزة للصعود ، وتتمثل في الفوز في مباراتيه المتبقيتين ، على أن يخسر الخليج في المباراتين المقبلتين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق