الأخبار المحلية

هجر ينصب شباكه للايقاع بالمصري عبد الملك

اقترب المصري الدولي أحمد عبد عبد الملك لاعب فريق حرس الحدود باللعب في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة ، وذلك  بارتداء شعار هجر للعب تحت قيادة مواطنة طارق يحيى  مدرب مصر المقاصة السابقة ، والذي تعاقدت  معه الادارة الهجراوية مؤخرا لخلافة البرازيلي باتريسيو فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي  .وتلقى عبد الغني عدة  عروض  للعب  في الدوري السعودي   ابرزها  اندية  الفتح وهجر والنصر . ورغم نفي الفتح تقدمه بعرض   لعبد الملك  عن طريق  مسئول الاحتراف  بالنادي خالد السعود  الا ان عبد الملك  أكد سعي الفتح لضمه الى جانب عرضي النصر وهجر.

و كان  السعود قد أكد  بأن رباعي الفتح  الأجنبي مستمر قائلاً  : “لن يتم تغيير الأجانب نظير مستوياتهم المميزة وكذلك ارتباطنا بهم بعقود طويلة وهم مستمرون حتى نهاية عقودهم وسنسعى للتوقيع لسنوات أطول لتحقيق الاستقرار الإيجابي “.

يشار الى  ان عقد عبد الملك مع حرس الحدود سينتي بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر أن تقارير قد أشارت  في وقت سابق إلى حصول عبد الملك على عرض من أحد الأندية الصينية إلا أنه   رفض العرضي الصيني  لرغبته باللعب في الدوري السعودي .

من جهة اخرى نفى حازم إمام لاعب وسط نادي الزمالك المصري تلقيه عرض إحتراف من نادي الفتح   ، مشيرا الى أنه مستمر مع ناديه الحالي.

و أضاف إمام  : “بأن مسئولي الفتح لم يفاوضوه منذ عودته الى الزمالك عقب واقعة هروبه الشهيرة الى الفيصلي  في وقت سابق.

وتابع : “عقدي مستمر لموسمين أخرين مع الزمالك و سعيد بالمستوى الفني الذي قدمته في الفترة الأخيرة رغم مشاركتي في مركز جديد هو صانع الألعاب ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى