الأخبار المحليةالإتحاد

هداف القادسية صالح العمرى يقترب من الانضمام لنادي الاتحاد

أقترب هداف نادي القادسية و أبرز مهاجمي دوري الدرجة الاولى “دوري ركاء” المهاجم صالح العمري من التوقيع لصالح نادي الاتحاد . وتأتي المفاوضات الاتحادية للاعب العمري من إجل تعزيز صفوف الفريق والاستعداد المبكر للموسم المقبل.

حيث برز صالح العمري من خلال هذا الموسم مع فريق القادسية الفريق الاول لكرة القدم في دوري ركاء وسجل صالح العمري حتى الآن 8 أهداف .

الجدير بالذكر أن ادارة نادي الاتحاد قد تنهى خلال الايام القليله المقبلة الى انهاء التعاقد مع الظهير الايسر بنادي القادسية اللاعب ماجد عسيري والانتقال نهائيا الى الاتحاد مع مطلع الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. ياسر القحطاني من وين جاء مهوب من القادسية …
      ياسر الشهراني من وين جاء مهوب من القادسية …
      ترى اذا ماتعرف التاريخ اول من بدء في تشليح القادسية الهلال و اول لاعب انتقل هو بشير الغول.
      للمعلومية الوحده تشليح للهلال اسامه هوساوي وقبله النيفاوي وقبله والكبش …
      وآخرتها سعد الحارثي من النصر

  1. الضغط على هزازي واسامه والكلام ليس عليه جمرك وكل ماتوفر مقدم عقد فاوض والحساب على الطبيشي واي لاعب يطالب بتسديدحقوقه اضغطو عليه اعلاميا بانه ليس لديه انتماء وليس محترف وادا شدد على تسليمها فهناك جمجوم قالها الباب يفوت جمل والاتحاد السعودي سوف يعطي مهله لتسديد الديون حتى تترتب الامور بتاجيل الرواتب حتى لو بطلعة مبلغ لايهم والسداد على الطبيشي او بعد استمرار شركاء الشاورماء الاتحاديه وادا لزم الامر فهناك شباب مثل فهد المولد ومجموعته الجديده تعرض على الانديه لتسديد الديون والرزق على الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى