الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

هداف دوري جميل قد ينتقل إلى النادي الأهلي فى الشتاء

كشفت مصادر صحفية خاصة عن احتمالية تعاقد فريق الأهلي مع مهاجم التعاون بول ايفولو , ليكون الأخير بديلاً لفيكتور سيموس الذى لم يعد مستواه الآن كما كان سابقاً.
وكان سيموس العائد منذ أسابيع قليلة من إصابة عضلية حرمت النادي الأهلي من خدماته ما يقارب الثلاثة أشهر تأمل منه الجماهير الأهلاوية أن يقدّم الكثير للفريق , ولكن السفاح البرازيلي لم يقدّم شئ يذكر سوى هدفين أحرزهما فى شباك الرائد والفتح , ولكن هذا لم يقنع مدرب الفريق كثيراً والذى يطالب بدعم خط الهجوم فى الفريق الشتاء القادم دون المساس بالكوري الجنوبي سوك هيون.
جدير بالذكر انّ الفرنسي ذو الأصول الكاميرونية بول ايفولو قد لفت الانظار إليه كثيراً هذا الموسم لا سيما بعد أن تصدّر قائمة هدّافي دوري عبداللطيف جميل بالمناصفة مع لاعب فريق الهلال تياجو نيفيز ولكل منهما ثمانية أهداف.
وكانت تقارير طبّية قد نُشرت مؤخراً عبر بعض الوسائل الصحفية والاعلامية تفيد باصابة لاعب التعاون بفيروس “B”, الأمر الذى كان يهدّد رحيل اللاعب عن صفوف الفريق وعن دوري المحترفين ككل , ولكن القائمين على فريق التعاون قامواْ بنفى هذه التقارير جملةً وتفصيلاً.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. محاوله منكم لزعزعت الاخضر الملكي ولاكنها محاوله فاشله وبعيد عليكم يا اتباع السنافر

    1. ايس هادا كلام صديق
      الموضوع في وادي وانت في وادي برسيم الله يصلحك مسوي يطقطق على الهلال الملكي على غفلة والله تخسي الشرهة على معطيك كيبورد تلعب عليه

  2. بعد عودة فيكتور الي الملاعب اصابت الانديه صاحبة الاشاعات المغرضه الرعب خوفا من حصوله علي لقب هداف الدوري مرة اخري لك الله يافيكتور اكوي الحساد ونحن جمهور الملكي من ورائك

  3. الأخ جحا أبو طاقية : مستوى فيكتور حتى الآن غامض وفي إعتقادي الخاص بأنه أفضل من يونس محمود وبمراحل
    أما نظرية المؤامرة التي تتكلم عنها قد دمرت أندية يعني خلك منطقي في طرحك اكثر .

    إدارة الأهلي تعلم جيداً ماهي حقيقة إصابة لاعبيها وإلا لشاهدنا عماد الحوسني في الفريق ولم ولن يتم إنهاء عقدة حتى لو كانت إصابته تحتاج لـ 6 اشهر .

    أتذكر جيداً عندما خرج منصور البلوي وقال سأدمر الأهلي وبالفعل قام بتنفيذ وعده وجعل الأهلي يترنح في الدوري رايح جاي خصوصاً أمام الإتحاد وكان طموح الجمهور هو التعادل فقط ولم يكن هناك أي دفاع عن الأهلي وتاريخه أما الآن بدأ الجمهور الأهلاوي في تحليل الأخبار وأتهام الأخرين بالمؤامره ؟!!

    على العموم متى ما تفرغت الإدارة والجمهور للإعلام وما يطرح فيه فإن الأهلي سيتراجع مستواه والشواهد كثيرة ولعلي أستشهد بالنصر الذي ترك الإعلام وبدأ يعمل بصمت وتغير مستوى تفكير الإدارة النصراوية وبالتالي يصارع على قمة الدوري وبقوة

    الإتحاد إنشغل بالإعلام والتصاريح وبدأ يتخبط في كل الإتجاهات

    بالتوفيق لجميع الأندية دون إستثناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى