المدينةمرآه الصحافة

هداف فلامنجو يقترب من الأهلي والإدارة تحسم ملفي غوستافو ورودريغيز

اقترب المهاجم البرازيلي وهداف فريق فلامنجو باولينهو من ارتداء شعار الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حيث تجرى مفاوضات جادة بين الطرفين لحسم الصفقة، وتشير مصادر «المدينة» إلى جميع الاتفاقات مكتملة على الانتقال وتبقى فقط الاتفاق على بعض الأمور المالية.
ويعول الأهلاويون إلى حسم صفقة هداف فلامنجو خاصة لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات عالية وقدرة كبيرة على التسجيل حيث يلقب في الدوري البرازيلي بالمشاغب، وينوي الأهلاويون إلى زيادة فعالية القوة الهجومية بالفريق بضم باولينهو بجانب الهداف السوري عمر السومة الذي تم التعاقد معه مؤخرًا كلاعب آسيوي.
من جهة أخرى أشارت المصادر إلى أن إدارة النادي الأهلي ستنهي جميع الاتفاقات مع الأرجنتني غوستافو مدرب أميليك الأكوادوري بعد الاتفاق على كافة بنود العقد وبانتظار التوقيع الرسمي في خلال الساعات المقبلة، كما ستحسم الإدارة الأهلاوية إجراءات تعاقدها مع المحور الاكوادوري بيدرو رودريغيز لاعب نادي اميليك بتوصية من المدرب غوستافو.
في حين تقدم اللاعب علي الزبيدي بطلب لناديه السابق الاتفاق بعدم الرغبة في العودة للنادي وطلب الاستمرار في الأهلي وإلا أنه سيلجأ لشراء المدة المتبقية من عقده والذي يتيح له النظام شراءه.
في المقابل تتقدم إدارة النادي مساء أمس بإرسال عرض رسمي للاعب اسماعيل مغربي المعار لفريق الوحدة لانضمامه لصفوف فريقه لاسيما وأن اللاعب سيدخل الفترة الحرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق