الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتفاق

هدف سوك القاتل يذهب بالاتفاق إلى ركاء .. ونجاة العروبة والفيصلي والشعلة من الهبوط

بشكل حزين ودع فريق الاتفاق رسمياً بطولة الدوري السعودي بعد سنوات من التألق والإمتاع وتقديم العديد من النجوم للكرة السعودية، جاء ذلك عقب تلقيه هزيمة قاتلة أمام النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب الأهلي في جدة ضمن مباريات الجولة 26 من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

سجل للأهلي محمد أمان في د17 وسوك هيون في د94، فيما أحرز هدف الاتفاق الوحيد علي الزقعان في د12 .

الهزيمة جمدت رصيد الاتفاق عند 26 نقطة، وهو ذات رصيد فريق الشعلة الذي حقق تعادلاً هاماً أمام الرائد، إلا أن فارق هدف وحيد جعل فارس الدهناء يهبد إلى دوري ركاء مرافقاً فريق النهضة الذي هبط منذ أسابيع بشكل رسمي، فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة ليحتل المركز الثالث بجدارة .

وعلى ملعب الخرج بالشعلة اقتسم فريقي الرائد والشعلة نقاط مباراتهما، بعد التعادل الإيجابي 1/1، أحرز للرائد مشعل العنزي في د37، وأنقذ حسن الطير الشعلة بهدف التعادل في د80، ليرتفع رصيد الشعلة إلى 26 نقطة ويتفوق بفارق هدف عن الاتفاق، فيما إصبح رصيد الرائد 29 نقطة .

وفي مباراة أخرى تفوق النهضة على النهضة بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة ، أحرز للفيصلي مارسيلو نيكاسيو ومحمد سالم في الدقيقتين 33،76 ، فيما جاء هدف النهضة في د69 عن طريق حبيب ماتييه .

الفوز رفع رصيد الفيصلي للنقطة 32 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الهابط إلى دوري ركاء فريق النهضة عند 16 نقطة .

وأخيراً تغلب العروبة على الشباب بنتيجة 3/1 في المباراة التي أُقيمت على ملعب فيصل بن فهد بالرياض، أحرز الأهداف للعروبة تشارلز في د2، ونايف القاضي في مرماه في د31، وعبدالله ذيب في الدقيقة 57، بينما أحرز للشباب مهند عسيري من ركلة جزاء عند الدقيقة 51 .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد العروبة للنقطة 29 في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الليوث عند 37 نقطة في المركز الرابع .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لم توفق الإدارة الإتفاقية في المدربين ولا الاعبين الأجانب هذا الموسم للأسف رغم إستمرار الإدارة في تغيير المدرب فقط وقد فاتتها الروح المعنوية للاعبي الفريق أنفسهم وداعاً فارس الدهناء

    أعجبتني كلمة يهبد إلى دوري ركاء !!

  2. هذي نهايه هياط عبدالعزيز الدوسري رئيس النادي
    خليه الحين يلعب الكلاسيكو مع القادسيه ههههههههههه
    وسلمولي عليه لو طلع ثاني

  3. سوك لم يسجل الهدف القاتل الذي اسقط الاتفاق لركاء وانما الاعب حمد الراشد هو من احرز الهدف في بابه ووقع صك هبوط الاتفاق للاولي
    وفي النهايه يستاهلون الهبوط وخلي ابراهيم ابو هزه ينفعكم عطيتوه الكبتنيه الدور الاول وطرد بعد المباراه من الاتفاق نهائياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق