رياضة عربية وآسيوية

هدف قاتل يمنح النصر فوزاً ثميناً على الظفرة

أحرز سيباستيان تاليابوي (تيغالي) هدفاً من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه النصر فوزاً ثميناً 3-2 على ضيفه الظفرة مع استئناف دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الاثنين، بينما تعادل العين 1-1 خارج أرضه مع اتحاد كلباء.

وتوقفت المسابقة نحو أسبوعين لمشاركة الشارقة والوحدة في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وسيلتقي الفريقان معاً في دور الستة عشر للبطولة.

وأحرز توزي ثنائية للنصر في الدقيقة 31 من ركلة جزاء والدقيقة 46 من تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يدرك الظفرة التعادل 2-2 في الشوط الثاني.

وقلص السنغالي ماخيتي ديوب الفارق بضربة رأس فشل أحمد شامبيه حارس وقائد النصر في التعامل معها لتسكن شباكه في الدقيقة 74.

وبعدها بخمس دقائق أحرز محمد إسماعيل الجنيبي هدف التعادل، عندما استقبل تمريرة طويلة على صدره ودخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة هائلة في سقف المرمى.

وأشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة لعصام العدوة بسبب لمسة يد منعت هدفاً ضد فريقه الظفرة واحتسب ركلة جزاء نفذها تيجالي بنجاح في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع النصر رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث قبل جولتين على النهاية، مقابل 21 نقطة للظفرة في المركز 11.

وظل العين في المركز السادس برصيد 38 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين ومركز واحد عن اتحاد كلباء.

ومنح لابا كودجو التقدم للعين في الدقيقة 18 عندما تابع تمريرة عرضية ليضع الكرة في الشباك من مدى قريب، لكن بينيل ملابا قائد كلباء أدرك التعادل في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

وخسر الوصل على أرضه 1-2 أمام خورفكان الذي افتتح له التسجيل دودو في الدقيقة 25 بتسديدة من مدى قريب بعد متابعة كرة ارتدت من العارضة.

وأضاف إسماعيل الحمادي الهدف الثاني بعدها بست دقائق، قبل أن يقلص زميلهما كوامي أوتوني الفارق للوصل بهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وارتقى خورفكان للمركز العاشر برصيد 24 نقطة، متأخراً بفارق عشر نقاط ومركز واحد عن الوصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى