الرياضة العالميةريال مدريد

هذا ما قاله رئيس الريال عن مورينيو ورونالدو ونيمار

كشف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز كثيرا من اسرار الفريق الملكي وذلك عندما حل ضيفا على برنامج “اللارغيرو” الشهير بإذاعة “كادينا سير”.

فبالحديث عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي سيرحل بنهاية الموسم، أكد بيريز أن “جميع لاعبي الريال دون استثناء تكلموا بالخير عن مورينيو ويعتبرونه الأفضل في العالم”، كما أشار إلى أن المدرب لن يتقاضى أي أموال بعد رحيله دون استكمال عقده.

واعترف بيريز بأن أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان سيشكل ركنا أساسيا في المشروع المقبل للريال، بل سيكون “القائد” على حد وصفه، وسط توقعات قوية بتولي “زيزو” منصب المدير الرياضي.

وألقى فلورنتينو بالكرة في ملعب زيدان لتحديد الصفقات المستقبلية للريال بالتنسيق مع المدرب الجديد، بجانب حسم مصير بعض اللاعبين مثل كاكا وهيغواين وكوينتراو وخيسي رودريغز.

وكشف الرئيس عن عودة دانييل كارباخال من باير ليفركوزن الألماني في الموسم الجديد، حيث سيشغل الجبهة اليمنى، إحدى نقاط الضعف لدى الميرينغي، وذلك بعد تألقه اللافت في الموسم المنقضي واختياره ضمن أفضل 11 لاعبا في البوندسليغا وهو في سن الـ20.

وتطرق للحديث عن القائد وحارس المرمى إيكر كاسياس الذي اعتبره “الأفضل في العالم”، لكنه شدد على أن الإدارة لا يمكنها التدخل في القرارات الفنية للمدرب حتى لو اعتبر البديل أنطونيو أدان أفضل منه.

أما عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوصفه فلورنتينو بـ”أفضل لاعب على الإطلاق”، كما تعهد بالإبقاء عليه في الفريق ومنحه أفضل أجر، مقللا من شأن مسألة شعوره بالحزن في وقت سابق، بداع أن “كل إنسان يمر بفترات “حزن.

وعلق بيريز على ضياع صفقة البرازيلي نيمار بانتقاله للغريم برشلونة، موضحا أن “ريال مدريد كان مطالبا بدفع 150 مليون يورو من أجل إتمام تلك الصفقة”.

كما اتهم وسائل الإعلام المدريدية بعدم مساندة ودعم النادي والوقوف إلى جواره، على عكس وسائل الإعلام المناصرة لبرشلونة.

واعترف أيضا بأنه لم يكن ليتردد في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي للبرسا إذا عرض عليه في السابق.

وأشار ضمنيا إلى أن مهمة قيادة ريال مدريد أكبر من يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الألماني وصيف بطل التشامبيونز ليغ، مبررا بأنه “يجيد التعامل مع الأطفال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى