الرياضة العالميةريال مدريد

هذا ما قاله كريستيانو رونالدو عن المسلمين

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الإسلام مختلف نهائيا عما يشاع عنه في أمريكا وأوروبا، مشيرا إلى احترامه للدين الإسلامي والمسلمين.

وفي ايجابيته عن راية في المسلمين قال رونالدو انه يحترم جدا الإسلام ويعتقد بكل تأكيد أن ما تنقله بعض وسائل الإعلام الأجنبية عن الإسلام والمسلمين غير صحيح وتضليل للواقع.

وكان النجم البرتغالي والهداف الأول لفريق ريال مدريد حصل مؤخرا على هدية استثنائية، على هامش توقيع عقد تسويقي مع شركة مبايلي السعودية.

وأهدت الشركة السعودية نسخة من القرآن الكريم مترجما مع التفسير، حيث أكد اللاعب  أنه سيحتفظ بالهدية التي قدمت له في مكان خاص جدا في منزله بالبرتغال.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ان يعرف كريستيانو وميسي عن الدين الاسلامي لاننا نحتاج مثل هذي الشخصيات تتكلم عن الدين

    لانهم ذو شعبية عالية جدااا لكي يتبعونهم في الدين اذا كان يقلدوهم في قصة فما بالك في دين

    ارجو من الاتصالات تحاول ان تضع اعلان يتكلم عن حال الدين ويضعون في المقطع بعض الاصوات الاسلامية

    الله ينفع بكم انشاء الله اتمنى ان توصل للاتصالات موبايلي

  2. ولايهم اصلا انه يتكلم عن الاسلام والدين اكبر منه ومن اشكاله وبعدين الي متى استخفا ف بعقول البشر وخصوصا فئه المراهقين بمثل هذه الكلام هل يريدون من شباب الاسلام التقيد بقصاته والتقيد بتصرفاتهم الخارجيه ولا السبب مالي لهذه الشركه لكسب من ورا رونالدو بتصريح لا نعلم صحيح ولا خطائي الشركه تعاقدته معه مبلغ مادي كبير وتريد الاستفاده بمدح رونالدو لكي تستفيد وتكثر محبيه من الجمهور العربي الي يعتبر جمهور عاطفي وجمهور طيب ويصدق اي مقوله والاخر اذا قال هذا الكلام فاكيد لاجل مصالحه الماديه وليس حب فيهم ويكفي كلام الله |ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتيع ملتهم |اعز الله الاسلام وادام تمسكنا بعقيدتنا ومثل هذولي لا يمثلون لنا شي سوا فقط نشاهد كوره معهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى