الأخبار المحليةالشبابرئيسي

هرنانديز : جمهور الشباب كلمة السر في خماسية العين

أبدى الإسباني كارلوس هرنانديز، مدرب الشباب، سعادته الكبيرة بالأداء والفوز الكبير على ضيفه العين بالدوري السعودي للمحترفين، مشددا على أهمية دور الجمهور الشبابي.

وعاد الشباب إلى سكة الانتصارات وحقق فوزا عريضا على ضيفه العين، بنتيجة (5-1)، مساء الأربعاء، على ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، بالجولة 28 من دوري المحترفين السعودي.

وقال هرنانديز في تصريحات تلفزيونية: “تحكمنا في مجريات اللقاء ، وخلقنا العديد من الفرص وترجمنا أغلبها لأهداف، وحققنا فوزا مستحقا ومميزا بنهاية المطاف”.

وأضاف: “فريق العين لم يكن سيئا وخلق فرصا وسجل هدفا من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، ولكنني سعيد بالأداء الذي قدمه اللاعبين وروحهم القتالية وبالنتيجة النهائية”.

وأتم: “جمهور الشباب كان له أثر في مساندة الفريق، وفريقنا قدم مستويات رائعة هذا الموسم، ولم يحالفنا الحظ في المباراتين السابقتين لكني سعيد باللاعبين، ونفكر أكثر في المباراة القادمة أمام الفيصلي”.

وأحيا الشباب آماله في التتويج بلقب الدوري، بعد أن رفع رصيده إلى 51 نقطة، محتلا وصافة الترتيب، بفارق 4 نقاط عن المتصدر الهلال.

وتلقى العين الهزيمة الرابعة على التوالي ليتجمد رصيده عند 20 نقطة متذيلا ترتيب الدوري، علما بأنه هبط رسميا منذ الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى