الرياض

هزازي : سنحرم الأهلاويين من بطولة الدوري

أبدى مدافع فريق الاتحاد إبراهيم هزازي رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه أمام نجران على الرغم من خروجه متعادلا مؤكدا أن الفريق قدم مباراة جيدة في الشوط الثاني، وقال: “كان الاتحاد غائبا الشوط الأول والسبب لأن اللاعبين لم يحترموا فريق نجران الذين قدموا مستوى مميزا على الرغم من الظروف التي يمر بها الفريق في الفترة الماضية”.

وأضاف: “الاتحاد قدم مستوى مميزا في الشوط الثاني بعد ان طبق اللاعبون ما طلبه منهم المدرب بين الشوطين واستطاع اللحاق باللقاء والخروج بنتيجة التعادل، أعد الجماهير الاتحادية على الأهلي الخميس أشكر كل من وقف معي من جماهير الاتحاد وزملائي اللاعبين وأعد بأن أقدم الأفضل”.

من جانبه كشف اللاعب عبده عطيف بأنه كان يتمنى المشاركة منذ بداية اللقاء وقال: “أنا راض عما قدمته بعد مشاركتي في الشوط الثاني، انتظرت هذه الفرصة للعب مع الفريق خصوصا وأن تحفيز الجماهير الاتحادية أعطاني دافعا كبيرا لتقديم مستوى يرضي طموحاتهم”.

وأوضح عطيف أن الفريق الاتحادي تأثر بغياب قائده محمد نور والمحترف محمد فوزي وأبوسبعان وحمد المنتشري، وقال: “إضافة لذلك الفريق كان يعاني الارهاق وضغط المباريات في الفترة الماضية، مع الوقت سيكون هناك انسجام بين اللاعبين لخوض كأس الأبطال وبطولة دوري أبطال آسيا بأداء افضل من الحالي خصوصا وأن الجمهور متعطش للبطولات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى