الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالشباب

هزازي يؤكد : لن أتخلى عن العميد أبداً..وأريد جمع هؤلاء لحفظ كرامتهم !!

وصف مهاجم نادي الشباب نايف هزازي الأوضاع التي يمر بها فريق الاتحاد بالمؤلمة التي لن يشعر بها إلا من تربى بين جدران النادي، مُعرباً عن حزنه الشديد لما يقدمه العميد في بطولة دوري عبداللطيف جميل، واحتلاله مركز لا يليق على الإطلاق بتاريخه وشعبيته العريضة .

وفي تصريحات عبر برنامج “أكشن يادوري”، قال هزازي :” الوضع الذي يعيشه نادي الاتحاد مؤلم للغاية، ولن يشعر به إلا من تربى بين أسوار الاتحاد . أنا ابن لهذا النادي ولن أتخلى عنه على الإطلاق، فالاتحاد هو من أخرج هزازي وجعل الناس تعرفني، لكن ما يحدث الآن في الاتحاد لا يرضى عنه أحد ” .

وكشف مهاجم الاتحاد السابق أنه على تواصل دائم مع قائد الاتحاد السابق ولاعب النصر الحالي محمد نور، مؤكداً أن نور حزين جداً أيضاً لما يحدث في العميد .

وتحدث هزازي عن المدافع أسامة المولد، وذكر أنه إضافة لأي فريق، ولا يوجد نادي لا يغرب بالتعاقد معه، مُتمنياً أن يجمع كل لاعبي الاتحاد الذين خرجوا منه من أجل حفظ كرامتهم .

وأنهى اللاعب تصريحاته بالحديث عن المنتخب السعودي، وقال :” في بداية مسيرتي المنتخب كان هناك ضغط كبير على اللاعبين من جانب الإعلام، وكان مستوى بعض اللاعبين مُنخفضاً بعد الخروج من تصفيات كأس العالم، أما الآن توجد ثقة بين اللاعبين والجميع على قلب رجل واحد، وموضوع عدم مشاركتي أساسياً وجهة نظر للمدرب وأنا تحت أمر المنتخب ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى