الأخبارالأخبار المحليةالشباب

هزازي يعود اليوم للملاعب ويسافر نهاية الشهر لفرنسا

يعود نجم نادي الشباب نايف هزازي اليوم الثلاثاء إلى الملاعب من جديد حيث سيقوم بالجري حول المضمار لأول مرة منذ نحو 4 أشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وتأتي هذه الخطوة استعدادا لسفر اللاعب إلى فرنسا مطلع الشهر المقبل من أجل الخضوع إلى برنامج تأهيلي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة مارسيليا قبل العودة مجدداً للمشاركة في تمارين الفريق الجماعية .

يذكر أن هزازي أصيب برباط صليبي في القدم اليسرى خلال اللقاء الذي جمع بين فريقه والأهلي في يناير الماضي إثر احتكاك مع مدافع الراقي محمد أمان.

وهذه ثانية عملية رباط صليبي يجريها اللاعب، حيث خضع قبل ذلك لنفس العلية ولكن في الركبة اليمنى.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الكتاب واضح من عنوانه الكاتب اهلاوي وعل صحيفه الجماهير ان تحترم القراء بكل صراحه الصوره غير لائقه للعنوان

  2. ليس هذا من اخلاقيات النجوم وهذه تمثيل للكلاب وهي تلهث عيب ولكن نجومنا غيرو العادات بتقليد الخوارج بتقليد الكلاب والديوك بعمل عرف مثل الدجاحه كان من السابق لو احد عمل مايعملونه الان لكان لايجلس في مجالس الرجال وانما يخرجون خارج المناز بجوار الكلاب والدجاج ذهبو النجوم مثل الاسطوره ماجد والثنيان والتمياط والشليه ومحمد عبد الجواد ومحسن الجمعان والهريفي واعيال الدعيع الرجال الذينهم لايقلدون غير عادات العرب والرجوله كبيره عليك ياهزازي انا من الذي كنت احترمك ولكن الفلوس طغت عليك ويقول الحضري الذي لم يتعود على االعود تحترق ملابسه لاعبين لايقدرون النعمه كخ عليكم يامن يقلد الاجانب ؟؟؟؟؟اقتدو با الاجانب حضرو اندية السعوديه وحلقو على الصفر ولم يقلد دجاجه ولا كلب مثل فكتور ونفيز وكثير من يحتر الاحتراف سوى في بلده او خارج ارضه

  3. لانرضى با الاسائه على نجوم الانديه ليس جميعم يحبون تقليد الغير لدينا الكثير ولاتدخلو الاالابطال مع السقطه فيه ناصر الشمراني واالشلهوب واحمد الفريدي وحسين عبد الغني وكثيرمنهم لايتعاملون بما يسئ الى شخصياتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق