الأخبار المحليةالهلالرئيسي

هلالي : هل نحتاج لإصدار بيان أو الاحتجاج على التحكيم لحفظ حقوقنا؟

طالب فهد المفرج المدير التنفيذي للكرة بالهلال ، لجنة الحكام باستقدام حكام أجانب، بقيمة حكم مباراة النصر والاتحاد بالكلاسيكو الماضي.

وقال فهد المفرج في تصريحات تلفزيونية : “لا أحب أن ألقي اللائمة على أحد ولكن عدد من لاعبينا تعرضوا للإرهاق كثيرا، وبعض الإصابات كانت بسبب المخاشنة، ومدة تعافي المصابين ربما تقل بسبب انضباطهم”.

وواصل: “أرسلنا فحوصات كاريلو لمنتخب بيرو ولديهم الرغبة في حضوره وهذا حقهم تماما، ونتواصل مع طبيب المنتخب البيروفي لمعرفة كل ما يخص إصابة كاريلو، وبسبب ارتباط كاريلو وكويلار دوليا، لم نتمكن من إدراجهم بقائمتنا بالبطولة الآسيوية”.

وأضاف: “الهلال يتميز حاليا في الجانب البدني وحتى نهاية المباراة تظهر لياقة لاعبيه، وليست لدينا مشكلة سوى بالإصابات”.

وأشار: “الهلال والنصر يمثلان المملكة في دوري أبطال آسيا ونتمنى الوصول للمباراة النهائية، ومباراة بيرسبوليس الإيراني لا تقبل أنصاف الحلول، وستكون قوية ومعقدة”.

وأكمل “نتمنى أن يكون الفريق كاملا بعد عودة المصابين، ويظهر الهلال آسيويا كما يليق بتاريخه وبتاريخ الكرة السعودية، وهو متمرس على هذه النوعية من المباريات”.

وأكد: “محمد كنو وسالم الدوسري أبناء النادي ولا يتصوران أنفسهما خارجه، نعم نحن في زمن الإحتراف لكن في الأخير الهلال سيقدر لاعبيه وهم لديهم الرغبة في مواصلة رحلتهم برفقته، وحريصون على الخروج من هذا الموسم بنجاح يليق بالفريق وجماهيره”.

وأردف المفرج: “هل نحتاج لإصدار بيان أو الاحتجاج على التحكيم لحفظ حقوقنا؟ ورغم استحقاقنا 3 ركلات جزاء إلا أن المدرب جارديم واللاعبين لم يصرحوا بهذا الأمر”.

وتابع “نستحق ركلتي جزاء في مباراة الحزم، والخبير التحكيمي سمير عثمان أكد سهولة الحالتين، وكل ما نريده أن يعطينا الحكم حقوقنا فقط، وطلبنا حكاما أجانب على أرضنا، ومن حضر كان أقل من الحكم السعودي إلا في لقاء النصر والاتحاد”.

وأنهى “من حق كل فريق أن يدفع لاستقطاب حكم أجنبي، أن يؤتى له بحكام نخبة، والحكم السعودي عليه ضغط كبير، ونتمنى حضور حكام على مستوى مرتفع بقيمة حكم كلاسيكو النصر والاتحاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى