الأخبار

هلال يتصدر الدوري بالشراكة مع الفتح بعد فوزه على هجر 2 – 0 ( فيديو )

كسب فريق الهلال ضيفه فريق هجر بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين على ملعب الملك فهد بالرياض .

شهدت المباراة بداية متكافئة نسبيا بين الفريقين ، وبدون أي خطورة تذكر ، ليعود المحترف الكوري بيونق يو في الدقيقة 22 ليسدد كرة بعد مهارة رائعة لتصطدم ب العارضة ، وعاود محمد الشلهوب التسديد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25 ليتصدى لها حارس المرمى منصور النجعي.

وبمرور الوقت استطاع الهلال ان يكسب ركلة جزاء قبل نهاية الشوط ب ٥ دقائق، لينفذها المحترف البرازيلي ويسلي داسيلفا ليضعها يسار الحراس منصور النجعي .

ويبدأ الشوط الثاني مع إبقاء المدربين على نفس التشكيلة ، ووجود ضغط هجراوي لمحاولة تعديل النتيجه ، حتى يتحرك الفرنسي انطوان كومبواريه المدير الفني للهلال لإشراك نواف العابد وياسر القحطاني بديلا الشلهوب وبيونق يو في الدقيقة 63 ، وبداية خطورة هلالية على مرمى هجر  .

ولاحظ طارق يحيى المدير الفني لهجر هدوء نسبي في خط الهجوم ليخرج خالد الرجيب ويدخل اترام بديلا له ، وتعود المباراة للمنافسة ، لتتاح فرصة لياسر القحطاني ليسدد كرة خارج منطقة الجزاء لتصطدم بـ العارضة في الدقيقة 81 .
ليعود طارق يحيى لتعزيز خطورة هجر بإدخال جهاد الزويد وفيصل الدوسري .

وفي الدقيقة 90 مع عند نهاية الوقت الأصلي للمباراة تصل كرة للمحترف الهلالي ويسلي دسيلفا أمام حارس المرمى بصناعة رائعة من محمد نامي ليضعها  في شباك منصور النجعي .

حتى يطلق حكم المباراة مشاري المشاري صافرة النهاية ليعلن فوز فريق الهلال بهدفين للا شيء  .

ليرفع الهلال رصيده بـ ٣٢ نقطة في المركز الأول ، بينما يبقى هجر في المركز الثالث عشر بـ ٨ نقاط .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. يعني الى متى والمهازل التحكيمية دائما تصب في مصلحة الهلال ولا مباراة الا احتسب للهلال ضربة جزاء اتحدى اي واحد يقول لا راجعوا المباريات السابقة للهلال وتشوفون العجب العجاب اي لا عب يلمس لاعب من الهلال داخل الثمان عشر يحتسب ركلة جزاء حسبي الله ونعم الوكيل والناس والاعلام منصب على قضية كريري واسامة المولد وادارة الاتحاد وهزازي اخوان
    والهلاليين يجمعون في النقاط المغشوشة والمهداه من الحكام ولا احد يفك فمه

  2. الزعيم مكانه الصداره ــ ولا عزاااء للفقراويه ــ لا اشوف فقراوي كاتب تعليق ويقول الوعد الحد البحريني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ف ق ر ا و ي ه

  3. سبحان الله ،،
    ياجماعة وش قصة النادي هذا مع البلنتيات
    شكل في عقد النادي بند ينص على ان يمنح هذا النادي ركلة جزاء واحدة على الاقل في كل مباراة
    والاتحاد السعودي مسكين ينفذ .

  4. الصدارة ولا احلى
    مبرررررروووووووك يا زعماء
    دامك هلالي لا تحتار
    تحية الي نجووووم الملكي على مجودهم الرائع
    والوعد يوم الاحد امام الاتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى